طريقة تكثيف الحواجب طبيعيا باستخدام قشور الليمون والالوفيرا

طريقة تكثيف الحواجب طبيعيا باستخدام قشور الليمون والالوفيرا يساعد على إبراز جمال عينيك وتحسين إطلالة حاجبيك. فالحواجب السميكة والكثيفة أصبحت من أبرز صيحات الجمال، لذلك تلجأ أغلب النساء الى تكثيف حاجبيها بالطرق الطبيعية، في حين ان الليمون والألوفيرا من المكونات الطبيعية التي تساعد في تكثيف الحواجب وتحسين مظهرها، فاليك طريقة تكثيف الحواجب طبيعيا باستخدام قشور الليمون والالوفيرا.

طريقة تكثيف الحواجب طبيعيا باستخدام قشور الليمون والالوفيرا

  • فوائد قشر الليمون لتكثيف الحواجب
  • فوائد الألوفيرا لتكثيف الحواجب
  • قشور الليمون والالوفيرا لتكثيف الحواجب

فوائد قشر الليمون لتكثيف الحواجب

طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً تشمل تطبيق قشر الليمون. فقشر الليمون غني بفيتامين سي الذي يساهم في نمو شعر الحواجب بشكل أسرع. افركي الليمون على حواجبك واتركي العصير عليها لتجف أو لمدة 20 دقيقة وبعدها إغسلي بالماء الدافئ.

فوائد الألوفيرا لتكثيف الحواجب

طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً تشمل تطبيق الألوفيرا الذي يعتبر من المكونات الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر المرطبة التي تساعد على نمو شعر الحواجب وتكثيفها بشكل صحي. فالألوفيرا فعال في عملية ترطيب الجلد ورائع في تكثيف الحواجب خاصة عند مزجه مع مكونات طبيعية أخرى. قومي بخلط الألوفيرا مع مكونات أخرى مثل العسل وتمتعي بحواجب رطبة وكثيفة.

قشور الليمون والالوفيرا لتكثيف الحواجب

طريقة تكثيف الحواجب طبيعياً عن طريق خلط الليمون مع الألوفيرا طريقة فعالة تساعد في زيادة سماكة  الحواجب وتحسين مظهرها، لذلك ضعي ملعقة طعام من جل الألوفيرا وملعقة من قشور الليمون ثم قومي بخلط المكونين معاً وادهني بالمزيج حاجبيك يومياً قبل النوم ثم إغسلي في اليوم التالي وجهك وتمتعي بحواجب كثيفة مع تكرار هذه العملية.