خلطات طبيعية لتسمين الوجه لصاحبات الوجه الطويل

خلطة الخميرة رائعة وفعالة لتسمين الوجه
1 / 2
خلطة الخميرة رائعة وفعالة لتسمين الوجه
خلطات طبيعية لتسمين الوجه لصاحبات الوجه الطويل
2 / 2
خلطات طبيعية لتسمين الوجه لصاحبات الوجه الطويل

خلطات طبيعية لتسمين الوجه لصاحبات الوجه الطويل يجعل شكل وجهك متوازناً ويساعد على شد الجلد وتقوية عضلات الوجه. تعاني صاحبات الوجه الطويل من نحافة الوجه مع بروز العظام عند بعضهن ما يدفع العديد منهن نحو الاتجاه الى عمليات والبوتوكس،  بينما تفضل أخريات اللجوء الى الطرق الطبيعية لتسمين وجههن، فإليك خلطات طبيعية لتسمين الوجه لصاحبات الوجه الطويل.

خلطات طبيعية لتسمين الوجه لصاحبات الوجه الطويل

  • خلطة الألوفيرا لتسمين الوجه
  • خلطة زيت الزيتون لتسمين الوجه
  • خلطة الخميرة لتسمين الوجه

خلطة الألوفيرا لتسمين الوجه

خلطات لتسمين الوجه تشمل إستخدام خلطة الألوفيرا التي تحتوي على خصائص شد الجلد والتخلص من الترهلات، لأن صاحبة الوجه الطويل قد تعاني من ترهل الخدين. فالألوفيرا لها خصائص مضادة للأكسدة حيث تزيد من إنتاج الكولاجين لتسمح لبشرتك بأن تبدو أصغر سناً.

قومي بتدليك الألوفيرا على بشرتك وخاصة على خدودك لمدة 10 دقائق ومن ثم اتركيه يجف على خديك لمدة 10 دقائق أخرى وبعدها إغسلي وجهك جيداً وكرري العملية مرتين في اليوم. فالألوفيرا فعال في شد البشرة وتخفيف الترهل وتعزيز مرونة الجلد ما يجعل الوجه بمظهر اكثر امتلاء وبمظهر شبابي.  

خلطة زيت الزيتون لتسمين الوجه

خلطات لتسمين الوجه تشمل استخدام زيت الزيتون الذي يعتبر من الزيوت الأساسية الفعالة في الحفاظ على صحة الجلد. فزيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والدهون الغير المشبعة، التي تساعد على تسمين الخدود المترهلة ومنحها المظهر الصحي والمشدود.

فقومي بتدليك خدودك يومياً قبل النوم باستخدام زيت الزيتون الدافئ ، وفي الصباح إغسلي بشرتك بالماء الدافئ مما يساعد على امتلاء الوجه، والحصول على بشرة خالية من العيوب. فزيت الزيتون يساعد على ترطيب الوجه ويمنع التجاعيد ويساعد على الحصول على بشرة ناعمة. مع تكرار هذه الخلطة تمتعي ببشرة مشرقة وممتلئة.


خلطة الخميرة لتسمين الوجه

خلطات لتسمين الوجه تتضمن إستخدام الخميرة للبشرة. فالخميرة من الخلطات المميزة والأكثر فاعلية لتسمين الوجه وخاصة عند خلطه مع الحليب، فالخميرة تساعد على تأخير علامات الشيخوخة وتساعد على تنظيف البشرة من خلايا الجلد الميتة، وتعد من المكونات الطبيعية البديلة للبوتوكس، لذلك طبقي خليط من الخميرة والحليب على خدودك وتمتعي ببشرة مشرقة وممتلئة مع التكرار اليومي.  

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×