أهم النصائح الجمالية على طريقة النجمة آشواريا راي

ايشواريا راي
1 / 5
ايشواريا راي
ايشواريا راي
2 / 5
ايشواريا راي
ايشواريا راي
3 / 5
ايشواريا راي
ايشواريا راي
4 / 5
ايشواريا راي
ايشواريا راي
5 / 5
ايشواريا راي

أهم النصائح الجمالية على طريقة النجمة آشواريا راي تجعلك متألقة على طريقتها. فملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي Aishwarya Rai ما تزال تتربع على قائمة أيقونات الجمال في العالم رغم بلوغها عتبة الـ 48، وما تزال ايضا تتمتع بمظهر نضر وشبابي لبشرتها وبشعر جذاب وكثيف، اما السر في ذلك فيعود الى اتباعها لروتين وأسرار جمالية لا تتخلى عنها للحفاظ على تألقها المشرق والدائم.

أهم النصائح الجمالية على طريقة النجمة آشواريا راي

الماء مع الليمون سر نضارة بشرة آشواريا راي

النجمة البوليوودية آيشواريا راي Aishwarya Rai تستقطب أنظار الصحافة والإعلام مع كل ظهور لها ليس فقط بأناقتها إنما ايضا بجمالها المتوهج مع البشرة النضرة والخالية من التجاعيد حيث استطاعت الحفاظ على شبابها بإتباعها للعديد من النصائح الجمالية اليومية وأهمها كيفية اعتنائها بالبشرة من الداخل، فينطلق يومها بشرب كوب من الماء مع العسل والليمون لتنظيف الجسم وطرد السموم من الداخل، كما أنها تحرص بشدّة على شرب حوالي 10 أكواب من المياه موزعة على ساعات يومها لترطيب الجلد من الداخل ومنحه الملمس الناعم والنضر,

ايشواريا راي

نظام غذائي صحي يومي

آيشواريا راي Aishwarya Rai كشفت في العديد من لقاءاتها الإعلامية عن قائمة بالأطعمة التي تتناولها لنضارة بشرتها، فهي تفضل تناول الطعام الصحي المطبوخ في المنزل والذي يتضمن كل العناصر المغذية لأعضاء الجسم والبشرة والشعر، وتبعد قدر الإمكان عن المأكولات الجاهزة والسريعة. تستبدل كذلك الأرز الأبيض بالأرز البني، وتركز على الأطعمة المسلوقة او المطهوة على البخار مبتعدة عن الأطعمة المقلية بالزيوت، وهذا ما ينعكس بالصحة والشباب على بشرتها.

خلطات طبيعية تستخدمها ايشواريا راي

لا تعتمد ايشواريا راي على كريمات التجميل فقط من اشهر الماركات للعناية ببشرتها، انما تستعين بشكل كبير بالخلطات الطبيعية المتوراثة في الهند والغنية بالفيتامينات والعناصر المغذية للجلد، وأهمها استخدامها لماسك الزبادي لترطيب بشرتها وحماية الجلد من الجفاف، وتضعه لفترة 20 دقيقة. وتعالج الهالات السوداء من خلال تطبيق شرائح الخيار على محيط عينيها.

أما الوصفة المفضلة لها لتقشير وتفتيح البشرة فهي ماسك دقيق الحمص الناعم مع الكركم والزبادي. تخلط مكونات متساوية منهم وتوزعهم على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم تقوم بفركهم بلطف وازالتهم بالماء.

نصائح للعناية بالشعر على طريقة آيشواريا راي

آيشواريا راي تولي عناية مميزة لشعرها للحفاظ على كثافته وجاذبيته. ومن خطواتها الأساسية، قص أطرافه مرة كل شهرين لإزالة أي تقصف وتجديد رونقه. ولتقوية الشعر ومنع تساقطه، تقوم بتدليك فروة الرأس بزيت الخروع مرة في الأسبوع، كما أنها تتناول يوميا حصص غذائية غنية بالفيتامين C والأوميغا 3 المفيدان لصحة ونمو الشعر.

بالنسبة الى تنظيف شعرها، تتفادي غسله أكثر من مرتين في الأسبوع بالشامبو السائل، بينما تستخدم الشامبو الجاف لبقية الأيام لتفادي الأضرار على بصيلات شعرها.

هذه كانت أبرز النصائح الجمالية من آيشواريا راي، فما رأيك بإتباع نهجها.

×