خلطة طبيعية من الجلسرين والليمون لنعومة القدمين وتبييضها

خلطة طبيعية من الجلسرين والليمون لنعومة القدمين وتبييضها يجعل قدميك بمظهر صحي وملمسها ناعم. تعد مشكلة تشقق القدمين من المشاكل الجمالية التي تزعج المرأة في حين أن الجلسرين والليمون من المكونات الطبيعية التي تساعد على إعادة نعومة قدميك، فإليك خلطة طبيعية من الجلسرين والليمون لنعومة القدمين وتبييضها.

خلطة طبيعية من الجلسرين والليمون لنعومة القدمين وتبييضها

خلطة طبيعية من الجلسرين والليمون لنعومة القدمين وتبييضها

  • فوائد الجلسرين لنعومة القدمين
  • فوائد الليمون لنعومة القدمين
  • خلطة الجلسرين والليمون لنعومة القدمين

فوائد الجلسرين لنعومة القدمين

خلطات لنعومة القدمين وتبييضها تتضمن تطبيق الجلسرين وهو عبارة عن سائل له خصائص ترطيب وكأنه مادة كيميائية، ولكن الجلسرين الطبيعي موجود في جميع المواد الحيوانية والنباتية. لذا فإن تطبيق الجلسرين على الأقدام يعمل على تسريع عملية الشفاء وذلك عن طريق التخلص من خلايا الجلد الميتة.

فوائد الليمون لنعومة القدمين

خلطة الجلسرين والليمون تساعد على جعل قدميك ناعمتين

خلطات لنعومة القدمين وتبييضها تشمل تطبيق الليمون، الذي يحتوي على خصائص مضادة للفطريات تساعد في علاج مشاكل القدمين، بالإضافة الى ذلك فالليمون له خصائص تفتيح البشرة وتقشيرها، فهو يزيل خلايا الجلد الميتة المتراكمة، وبالتالي يعمل على تنعيم قدميك وتفتيحها لأن له عوامل تفتيح البشرة.

خلطة الجلسرين والليمون لنعومة القدمين

خلطات لنعومة القدمين وتبييضها تصبح أكثر فعالية عن طريق خلط الجلسرين مع الليمون. فالجلسرين مرطب طبيعي يساعد على التخلّص من تشقق القدمين، والحصول على بشرة لطيفة وناعمة والليمون رائع لتبييض البشرة وتقشيرها. امزجي بعض الجلسرين مع عصير الليمون وماء الورد. وطبقي المزيج على قدميك المتشققة عن طريق تدليكها  بلطف، واتركي المزيج على قدميك لمدة عشرين دقيقة، ثم إغسلي بالماء. كرري هذه العملية مرّةً كل يوم لمدّة أسبوعين للحصول على أفضل النتائج.