وصفات طبيعية من زيت الخروع لتطويل الرموش

وصفات طبيعية من زيت الخروع لتطويل الرموش يساعد على زيادة جاذبية عيونك وجمالها. فزيت الخروع من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر وتنشيط البصيلات لتنمو الشعرة بسرعة، فإليك وصفات طبيعية من زيت الخروع لتطويل الرموش.

فوائد زيت الخروع لتطويل الرموش

وصفة زيت الخروع وزيت الزيتون رائعة لتطويل الرموش

  • تحفيز الدورة الدمويّة
  • تنشيط البصيلات
  • غنيّ بمضادات الأكسدة

وصفات طبيعية من زيت الخروع لتطويل الرموش

وصفة زيت الخروع وزيت الزيتون

وصفات طبيعية لتطويل الرموش تشمل إستخدام زيت الخروع مع زيت الزيتون. فزيت الخروع غني بفيتامين E ويعمل على تغذية الشعر. ضعي في وعاء ملعقتين من زيت الخروع وفنجان صغير من زيت الزيتون وبعدها إنقعي مع الزيوت قطع صغيرة من قشور نصف ليمونة واخلطي المكونات معاً واتركيها لمدة 3 أيام. ضعي هذا الخليط في عبوة ماسكارا نظيفة وفارغة، ووزعيه على رموشك يومياً قبل النوم باستخدام فرشاة الماسكارا، وتمتعي بعد فترة برموش طويلة وكثيفة.

 وصفات طبيعية من زيت الخروع لتطويل الرموش

وصفة زيت الخروع وبياض البيض

وصفات طبيعية لتطويل الرموش تتضمن تطبيق زيت الخروع مع بياض البيض والجلسرين. ضعي القليل من زيت الخروع في زجاجة صغيرة ثم أضيفي قطرتين من الجليسرين، وقطرتين من بياض البيض إلى الخليط. بعدها وزعي الخليط على رموشك باستخدام فرشاة الماسكارا، واتركيها لبضع ساعات وتمتعي بعدها برموش طويلة مع  تكرار العملية عدة مرات في الأسبوع. إغسلي رموشك جيداً لعدم ترك أي أثر من البيض.

وصفة زيت الخروع وزيت جوز الهند

وصفات طبيعية لتطويل الرموش تشمل خلط زيت الخروع مع زيت جوز الهند وتطبيقها على الرموش، لذلك ضعي نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، مع ربع ملعقة صغيرة من زيت الخروع، ثم طبقي المزيج على رموشك بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة وتمتعي بعدها برموش طويلة ورائعة.