طرق تكثيف الحواجب في المنزل بالزيوت الطبيعية

طرق تكثيف الحواجب في المنزل بالزيوت الطبيعية تجعل إطلالتك مميزة وذلك عن طريق تطبيق زيوت طبيعية خالية من المواد الكيمائية وتعمل على تحفيز نمو شعر حواجب جديدة. فالحواجب الكثيفة توحي بإطلالة شبابية وتظهر تفاصيل الوجه بطريقة جميلة ومبهرة، فإليك طرق تكثيف الحواجب في المنزل بالزيوت الطبيعية.

طرق تكثيف الحواجب في المنزل بالزيوت الطبيعية

  • زيت الزيتون لتكثيف الحواجب
  • زيت لوز الحلو لتكثيف الحواجب
  • زيت الخروع لتكثيف الحواجب

طرق تكثيف الحواجب في المنزل بالزيوت الطبيعية

زيت الزيتون لتكثيف الحواجب

طرق تكثيف الحواجب بزيت الزيتون يجعل حواجبك كثيفة ويعيد جمال وجهك وتفاصيله. فالحواجب الكثيفة تمنحك الجاذبية وتبرز جمال عينيك. ويعد زيت الزيتون من المكونات الطبيعية الأساسية التي تفيد الشعر وكذلك شعر الحواجب وذلك لإحتوائه على فيتامين A و E مما يساهم في زيادة نمو الشعر. يمكنك تطبيق هذا الزيت مرة واحدة في اليوم للحصول على نتائج سريعة.

ضعي نقطة من زيت الزيتون على أصابعك ودلكي بها حاجبيك، ثم اتركي الحاجب لليلة كاملة، وفي اليوم التالي قومي بغسل حاجبيك بالماء، وتمتعي بنتائج رائعة بعد فترة من الإستعمال.

زيت لوز الحلو تكثيف الحواجب

طرق تكثيف الحواجب بزيت اللوز الحلو يساعد على نمو الشعر بشكل طبيعي. فزيت اللوز الحلو غني بالفيتامينات التي تساعد على تحفيز نمو الشعر. كذلك يعمل زيت اللوز على ترطيب بصيلات الشعر وتكثيف الشعر.

ضعي القليل من زيت اللوز وزيت بذور الكتان في وعاء ثم إمزجي الزيتان للحصول على مزيج متجانس، وبواسطة قطعة قطن، دلكي حاجبيك واتركيها لليلة كاملة، ثم كرري هذه العملية يومياً للحصول على نتائج أكيدة.

زيت الخروع تكثيف الحواجب

 طرق تكثيف الحواجب بزيت الخروع يساعد على جعل حواجبك كثيفة وجذابة. فزيت الخروع يعالج الحواجب الخفيفة ويعيد نمو الشعر الصحي وذلك لإحتوائه على المغذيات ومضادات للإلتهابات. قومي بغمس قطعة قطنية بزيت الخروع وافركيها قبل اللجوء الى النوم، وإغسلي حاجبيك باليوم التالي، ثم قومي بتكرار هذه العملية يومياً للحصول على حواجب كثيفة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة حاجبيك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.