أفضل تمارين منزلية لتسمين الخدود بسرعة

أفضل تمارين منزلية لتسمين الخدود بسرعة يعيد تحريك عضلات الوجه وتنشيط الدورة الدموية. فتمارين الوجه اليومية تخلص النساء من الترهلات والشيخوخة المبكرة وتجعل مظهر الخديد أكثر امتلاء وبمظهر مشدود. فمع التقدم في العمر تصبح البشرة أكثر ترهلاً وسمات الشيخوخة سوف تبدو أكثر وضوحاً، فتفضل النساء تطبيق تمارين يومية تساعد في إعادة جمال وجهها وتسمينه وشده، فإليك أفضل تمارين منزلية لتسمين الخدود بسرعة.

أفضل تمارين منزلية لتسمين الخدود بسرعة

  • تمارين نفخ الخدود
  • تمارين فم السمكة
  • تمارين اليوغا الوجه

تمارين نفخ الخدود تساعد على جعل خدودك ممتلئة

تمارين نفخ الخدود

تمارين تسمين الخدود تشمل تطبيق تمارين النفخ وهي عبارة عن ملء الفم بالهواء قدر المستطاع ومن ثم حافظي على الهواء داخل الفم لمدة 45 ثانية و بعدها أخرجي الهواء ببطئ. فهذا التمرين اليومي يساعد على تنشيط عضلات الخدود وكذلك يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة على الوجه.

جربي هذا التمرين عدة مرات في اليوم وتمتعي بعدها بوجه مشرق وخدود منتفخة رائعة.

تمارين فم السمكة

تمارين تسمين الخدود تتضمن تطبيق تمارين يومية تعيد جمال وجهك وإنتفاخ خدودك، لذلك قومي بتطبيق تمارين فم السمكة عدة مرات في اليوم وكل مرة ثبتي وجهك لمدة 5 ثوان. فقومي بسحب الخدود الى داخل الفم مما يساعد على نفخ الخدود وإمتلاء الوجه بعد تكراره عدة مرات في اليوم.

تمارين اليوغا الوجه

تمارين تسمين الخدود باليوغا تجعل وجهك ممتلئ وتساعد على تحفيز الدورة الدموية في الوجه، فلتطبيق هذا التمارين، قومي بضم شفتيك على بعضها وبعدها ضعي أصابعك على أطراف شفاهك، ثم إسحبي بها نحو الأذن أو الأضراس بشكل خط عامودي. بعد ذلك قومي بالإسترخاء لمدة نصف دقيقة ثم أعيدي تكرار عملية تدليك الخدود البسيطة والسهلة وتمتعي بعدها بوجه ممتلئ وخدود جذابة.