طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام السكر البني والليمون

طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام السكر البني والليمون يعيد صحة شفاهك وجاذبيتها. فالشفاه الصحية هي الشفاه الناعمة والوردية اللون والتي تعزز من إطلالتك الجذابة والرائعة، لذلك يمكنك التخلص من مشكلة الشفاه الجافة والمتشققة بالطرق الطبيعية عن طريق خلط السكر البني مع الليمون، فاليك  طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام السكر البني والليمون.

طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام السكر البني والليمون

تقشير وتوريد الشفاه فعال بالسكر البني والليمون

  • فوائد السكر البني للشفاه
  • فوائد الليمون للشفاه
  • تقشير وتوريد الشفاه بالسكر البني والليمون

فوائد السكر البني للشفاه

توريد الشفايف بالسكر البني يساعد على الحصول على شفاه رطبة وجذابة. فالسكر البني يحافظ على اللون الوردي، يعمل على تقشير الجلد الميت، ويساعد على توريد الشفاه وترطيبها، لذلك حافظي على نعومة شفاهك وملمسها الناعم عن طريق تطبيق السكر البني وفركها على شفاهك، وتمتعي بشفاه رائعة وجذابة.

فوائد الليمون للشفاه

توريد الشفايف بالليمون له فوائد كثيرة على إطلالتك، لأن الليمون يعمل كمطهر ويزيل خلايا الجلد الميتة، بالإضافة الى ذلك يزيل الليمون التقشرات والأوساخ الموجودة على الشفايف، ويعمل على تفتيح البقع الداكنة. ضعي بضع قطرات من الليمون على شفاهك واتركيه لمدة 30 دقيقة وتمتعي بعدها بشفاه فاتحة وصحية.  

تقشير وتوريد الشفاه فعال بالسكر البني والليمون

تقشير وتوريد الشفاه بالسكر البني والليمون

توريد الشفايف بالسكر البني والليمون يساعد على تقشير الشفاه وتوريدها، لذلك اخلطي نصف ملعقة سكر مع 3 قطرات من الليمون ونصف ملعقة من زيت زيتون واتركي الخليط على شفاهك لمدة 3 دقائق، بعدها اشطفي الشفاه بلطف بالماء، وكرري العملية 3 مرات أسبوعياً.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة شفتيك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفايف عند البعض على المكونات المذكورة.