طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام خلطة التوت والألوفيرا

طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام خلطة التوت والالوفيرا يجعل شفاهك أكثر جاذبية. فالتوت والألوفيرا مكونان طبيعيان يمكنهما تحسين شفاهك وتوريدها من دون اللجوء الى عمليات طبية أو مكونات كيمائية لتحسين مظهرك قبل العيد، فإليك طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام خلطة التوت والالوفيرا.

طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام خلطة التوت والالوفيرا

طريقة تقشير وتوريد الشفايف قبل العيد باستخدام خلطة التوت والالوفيرا

  • فوائد التوت للشفاه
  • فوائد الألوفيرا للشفاه
  • خلطة التوت والالوفيرا لتقشير وتوريد الشفايف

فوائد التوت للشفاه

توريد الشفايف بالتوت وتقشيرها يعد من أفضل الفواكه وأكثرها فعالية وذلك بسبب لونه الذي يمكنه منح شفاهك اللون الوردي الطبيعي وكذلك يعتبر التوت غني بالمعادن والفيتامينات التي تعمل على الحفاظ على شفتيك ناعمة ووردية اللون ويمنع البقع السوداء للشفاه.

فوائد الألوفيرا للشفاه

توريد الشفايف بالألوفيرا يعد من أهم الفوائد للشفاه، إذ يعمل الألوفيرا على إزالة البقع الداكنة وبالتالي تفتيح الشفاه، وذلك بسبب مكوناتها الطبيعية الفعالة في تفتيح البقع الداكنة وتقليل إنتاج صبغة الميلانين في الجلد، كذلك يعمل الألوفيرا على التئام التشققات وترطيب الشفاه لفترة طويلة.

قومي بتطبيق جل الألوفيرا على شفاهك قبل النوم وتمتعي في اليوم التالي بشفاه وردية وجذابة.

خلطة التوت والالوفيرا لتقشير وتوريد الشفايف

توريد الشفايف بالألوفيرا والتوت تعمل على تفتيح الشفاه الداكنة وتوريدها. فاخلطي نصف ملعقة كبيرة من عصير التوت، مع نصف ملعقة صغيرة من جل الألوفيرا، ونصف ملعقة صغيرة من العسل لكي يصبح عندك عجينة متماسكة. بعدها دلكي العجينة على شفاهك لمدة 4 دقائق واتركيها على شفاهك لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الدافئ، وكرري هذه العملية ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائ قبل العيد.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على شفاهك  مباشرة، تجنباً لتحسس الشفايف عند البعض على المكونات المذكورة.