طرق طبيعية في المنزل لتوريد الشفايف عند المدخنين

طرق طبيعية في المنزل لتوريد الشفايف عند المدخنين يعيد لون شفاهك الوردي. تتعرض أغلب النساء التي تكثر من التدخين الى ظهور اللون الداكن على شفاهها وخاصة مع تكرار التدخين. في حين ان الوصفات الطبيعية تساعد في تخفيف سواد الشفاه، فاليك طرق طبيعية في المنزل لتوريد الشفايف عند المدخنين.

طرق طبيعية في المنزل لتوريد الشفايف عند المدخنين

طرق طبيعية في المنزل لتوريد الشفايف عند المدخنين

  • توريد الشفايف باستخدام عصير الليمون
  • توريد الشفايف باستخدام الشمندر
  • توريد الشفايف باستخدام الألوفيرا

توريد الشفايف باستخدام عصير الليمون

طرق توريد الشفايف بعصير الليمون يجعل شفاهك فاتحة وأكثر صحية. فالليمون من أهم العناصر لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، كذلك يساعد الليمون في تقشير خلايا الجلد الميتة، لذلك قومي بفرك عصير الليمون على شفاهك وبعد دقيقة أشطفي شفاهك وتمتعي بشفاه صحية مع تكرار هذه العملية يومياً.

توريد الشفايف باستخدام الشمندر

طرق توريد الشفايف  باستخدام الشمندر يجعل شفاهك رائعة ومميزة. فالشمندر من المكونات الطبيعية الرائعة في تفتيح الشفاه وتحويل لونها الداكن الى لون وردي الطبيعي. قومي بعصر الشمندر، وإضافة بضع قطرات من الليمون عليه، ثم ضعي الخليط على شفتيك، واتركي العصير لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي بالماء.

توريد الشفايف باستخدام الألوفيرا

طرق توريد الشفايف  باستخدام الألوفيرا يخلصك من مشكلة الشفاه الداكنة. فالألوفيرا يحتوي على مضادات الأكسدة والالتهابات، وفيتامين E الذي يساعد على إعادة الرطوبة لشفتيك وبالتالي يصبح لونها أفتح.

قومي بشق ورقة ألوفيرا واستخرجي الجل منها ثم أضيفي بضع نقاط من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند وطبقي المزيج على شفاهك، وتمتعي بعدها بشفاه وردية ساحرة. يمكنك إعادة هذه الوصفة عدة مرات في اليوم للحصول على نتائج أكيدة.