خلطات بذور الكتان للتخلص من التجاعيد حول العين

خلطات بذور الكتان للتخلص من التجاعيد حول العين. فهذه المشكلة الجمالية من اكثر العيوب التي تواجه المرأة سبب رقة الجلد في منطقة حول العين، وأسبابها متعددة وأهمها، عدم استخدام كريمات الترطيب، التأثر بعوامل الطقس والشمس، الإكثار في السهر وتصفح الهواتف، التقدم في السن، التدخين وغيرها من العوامل، إنما باستطاعتك عزيزتي المرأة التخفيف من الخطوط الدقيقة حول العين عبر خلطات بذور الكتان الغنية بمضادات الأكسدة والاحماض الدهنية والأوميغا 3 والفيتامينات مثل فيتامين ه.

ماسكات بذور الكتان تجعل محيط العين بمظهر شبابي

خلطات بذور الكتان للتخلص من التجاعيد حول العين

  • خلطة بذور الكتان للتخلص من التجاعيد حول العين
  • خلطة بذور الكتان مع لبان الذكر  للتخلص من التجاعيد حول العين

خلطة بذور الكتان للتخلص من التجاعيد حول العين

خلطة بذور الكتان للتخلص من التجاعيد حول العين، تعيد الثقة بجمالك ومظهرك الشبابي لمكوناتها الساحرة في شد الجلد وتخفيف التجاعيد الكثيفة. قومي بغلي ملعقتين طعام من بذور الكتان في كوبين من الماء الساخن الى ان يتحول المزيج لقوام لزج على هيئة هلام. قومي بتصفية المحتوى من البذور ويمكنك تحضير كمية تكفي لاسبوعين في كل مرة مع توضيبها في عبوة زجاجية ووضعها في البراد. اغمسي قطعة قطن بالمزيج وضعيها فوق منطقة العين لفترة 15 دقيقة. كرري الوصفة يوميا.

خلطة بذور الكتان مع لبان الذكر  للتخلص من التجاعيد حول العين

احصلي على منطقة عيون مشدودة وخالية من علامات التقدم بالسن عبر هذه الخلطة الرائعة. انقعي اولاً ملعقة من لبان الذكر المطحون في ربع كوب من الماء المغلي الى ان يذوب تماما، اضيفي اليه مزيج هلام بذور الكتان التي ذكرنا لك طريقتها في الوصفة الاولى. اخلطي المكونين معاً ووضبيهم في عبوة في البراد للإستخدام اليومي. بلّلي قطعة قطن بالمزيج وطبقيها على منطقة العين لفترة 15 دقيقة يومياً مع الحرص على ترطيب الجلد مساء بكريم او زيت جوز الهند.