خلطات زيت الورد لتفتيح المناطق الحساسة وطريقة استخدامها

خلطات زيت الورد لتفتيح المناطق الحساسة توفر للمرأة علاجا طبيعياً رائعاً لهذه المشكلة التي تسبب لها الإحراج. فزيت الورد يدخل في مستحضرات التجميل الخاصة بتبييض الجلد وتفتيح لونه بسبب خصائصه الطبيعيّة الغنية بالمركبات المفيدة واحتوائه على مستويات عالية من فيتامين C، ، مما يساعد على التخلص من التصبغات الداكنة وإبقاء البشرة ناعمة ورطبة، فإليك عزيزتي المرأة خلطات زيت الورد لتفتيح المناطق الحساسة وطريقة استخدامها.

خلطات زيت الورد لتفتيح المناطق الحساسة وطريقة استخدامها

  • خلطة زيت الورد وزيت جوز الهند لتفتيح المناطق الحساسة
  • خلطة زيت الورد وخشب الصندل لتفتيح المناطق الحساسة
  • خلطة زيت الورد مع بودرة الأطفال لتفتيح المناطق الحساسة

خلطة زيت الورد وزيت جوز الهند لتفتيح المناطق الحساسة

زيت الورد ينعم ويرطب المناطق الحساسة

زيت الورد مصدر غني بفيتامين "سي" الذي يعمل بمثابة مضاد للأكسدة وعنصر لتجديد أنسجة البشرة وتفتيح المناطق الداكنة. وللحصول على خلطة تفتيح من زيت الورد اخلطي كمية متساوية منه مع زيت جوز الهند. وزعي المزيج على الأماكن المرغوبة واتركيها لفترة 15 -30 دقيقة لتتفاعل مع الجلد، بعدها اغسلي المنطقة بالمياه الباردة. تكرر الوصفة مرة يومياً للحصول على النتائج كما ترغبين.

خلطة زيت الورد وخشب الصندل لتفتيح المناطق الحساسة

لتفتيح المناطق الحساسة في الجسم خاصة منطقة "البيكني"، اخلطي ملعقة من زيت الورد مع ملعقة من بودرة خشب الصندل ليتكون لديك عجينة. وزعي الخلطة على الأماكن الداكنة في الجسم واتركيها نصف ساعة قبل غسلها بالمياه الباردة. تكرر الوصفة مرة يومياً. تستخدم كذلك هذه الخلطة في علاج ترهلات المنطقة الحساسة وتنعيمها ومنحها رائحة عطرة.

خلطة زيت الورد مع بودرة الأطفال لتفتيح المناطق الحساسة

 فوائد خلطات زيت الورد لتفتيح المناطق الحساسة

خلطة زيت الورد مع بودرة الأطفال "التالك" لها فوائد رائعة في التخلص من اسوداد المناطق الحساسة في الجسم، فكما ذكرنا بأن زيت الورد غني بفيتامين سي المفيد في تبييض الجلد، فإن بودرة التالك لها ايضا خصائص رائعة في تفتيح اللون وتنعيم الجلد ولا تسبب أي حساسية. قومي بخلط 3 ملاعق زيت ورد مع ملعقتين من بودرة التالك، وافردي العجينة على المناطق المرغوبة واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل ازالتها بالماء. يمكن اضافة القليل من الحليب للوصفة لمضاعفة النتيجة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على المنطقة المطلوبة من الجلد، تجنباً لتحسس البعض على المكونات المذكورة.