طريقة توريد الشفايف في المنزل بخلطات العسل وزيت الورد بالخطوات

طريقة توريد الشفايف في المنزل بخلطات العسل وزيت الورد بالخطوات تجعل شفاهك جذابة ورائعة. تواجه أغلب النساء مشكلة الشفاه الداكنة مما يجعلها تبدو غير صحية وغير جذابة، فيؤدي ذلك الى فقدان الأنوثة والإبتسامة الرائعة، لذلك تفضل أغلب النساء اللجوء الى خلطات طبيعية مثل استعمال العسل وزيت الورد، فإليك طريقة توريد الشفايف في المنزل بخلطات العسل وزيت الورد بالخطوات.

طريقة توريد الشفايف في المنزل بخلطات العسل وزيت الورد بالخطوات

العسل مع زيت الورد يعمل على توريد شفاهك

  • فوائد زيت الورد للشفايف
  • فوائد العسل للشفايف
  • خلطة العسل مع زيت الورد لتوريد الشفايف

فوائد زيت الورد للشفايف

خلطات توريد الشفايف في المنزل تشمل تطبيق زيت الورد الذي يعمل على ترطيب الجلد بما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات. فزيت الورد له خصائص جمالية فعالة في الحفاظ على صحة البشرة، ويمكنك أستخدامه لوحده أو مع إضافة مكون طبيعي معه. بالإضافة الى ذلك يتميز زيت الورد بفعالية تفتيح الشفاه.

قومي بتدليك شفاهك بزيت الورد لبضع دقائق وذلك لتنشيط الدورة الدموية وتنعيم الشفاه وتمتعي بعدها بشفاه صحية ومميزة.

فوائد العسل للشفايف

خلطات توريد الشفايف في المنزل تساعد على جعل إطلالتك مميزة وجذابة. فالعسل يعتبر من المواد الطبيعية المرطبة التي تمنح بشرتك النعومة والرطوبة وتساعد في جعل شفاهك مميزة وجذابة. بالإضافة الى ذلك يعمل العسل على تغذية الشفايف ويمنع التشققات. فطبقي العسل على شفاهك وتمتعي بشفاه جذابة ورائعة.

خلطة العسل مع زيت الورد لتوريد الشفايف

خلطات توريد الشفايف في المنزل تشمل خلط زيت الورد مع العسل وهي وصفة طبيعية تساعد على جعل شفاهك جذابة، وردية اللون ورائعة. إمزجي بضع نقاط من زيت الورد مع ربع ملعقة صغيرة من العسل، ودلكي بها شفاهك عدة مرات في اليوم واتركيها حوالي بضع دقائق على شفاهك حتى تبدئين بملاحظة تغيير بلون الشفاه، ومع تكرار هذه العملية عدة مرات في الأسبوع ستلاحظين تغيير بلون شفاهك.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة يديك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفايف عند البعض على المكونات المذكورة.