10 نصائح جمالية للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين

نصائح جمالية للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين، لابد من أخذها بالاعتبار خلال روتين عنايتك في هذه المرحلة العمرية، كي تستمتي بشبابك وإطلالتك المشرقة على الدوام.

وهنا سنتطرق إلى أهم النصائح الجمالية للعناية ببشرتك بعد سن الثلاثين بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

لذا ابدئي معانا ولا يهمك ما فاتك، فالحفاظ على جمالك من الأمور الهامة التي لا تتطلب الملل أواليأس نهائيا، كوني مستعدة وحفزي عقلك على الإلتزام بها، وانظري في المرآه بعين الحب لتفاصيل ملامحك واشعري بالسعادة فقد حان الوقت للعناية ببشرتك على الدوام.

إليك عزيزتي، أهم 10 نصائح جمالية للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين، بناء على توصيات استشاري الأمراض الجلدية والتجميلية الدكتور ماجد درويش من القاهرة.

نصائح جمالية للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين فعالة ومفيدة لجمالك مدى الحياة

نصائح جمالية للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين

أكد الدكتور درويش، أن العناية بالبشرة منذ سن البلوغ أمر حتمي وليس فقط بعد سن الثلاثين، فمفهوم تجديد خلايا البشرة والاهتمام بأنسجتها لابد أن يعمم على جميع الفئات العمرية ومنذ الصغر، للحفاظ على جمال البشرة وحيويتها مدى الحياة، أما بالنسبة عن أهم النصائح الجمالية للعناية بالبشرة بعد سن الثلاثين، فهي

  1. اخلصي في محبتك لجمالك، وستشعري بالشغف الدائم تجاه اهتمامك وعنايتك ببشرتك خصوصا بعد سن الثلاثين.
  2. استخدمي منظف لطيف يحوي معامل حموضة البشرة PH مرتين في اليوم، فهو من أساسيات العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين.
  3. استشيري الخبراء المختصين في استخدام منتجات الرتينويدات ليلا، لمكافحة التجاعيد بعد سن الثلاثين.
  4. احرصي على تقشير بشرتك حسب نوعيتها وتحت إشراف طبي للحفاظ على جمال أنسجة بشرتك بعد سن الثلاثين.
  5. عززي جمالك بعد سن الثلاثين، بتناول الأطعمة الغذائية الصحية والغنية بفيتامين C، خصوصا الحمضيات، الفلفل الملون والكيوي.
  6. احرصي على شرب الشاي الأخضر على وجه الخصوص، وكذلك الخضروات، والبقوليات، والحبوب الكاملة الغنية بمضادات الأكسدة المفيدة للعناية بأنسجة بشرتك العميقة بعد سن الثلاثين.
  7. اشربي كميات كبيرة من الماء المفلتر، للحفاظ على سلامة ورطوبة بشرتك بعد سن الثلاثين.
  8. لا تستغني عن الكريمات المرطبة والمخصصة للوقاية من الشمس لحماية بشرتك بعد سن الثلاثين.
  9. انتظمي في تطبيق رووتين العناية اليومي ولا تهملي بشرتك، خصوصا النوم من دون إزالة المكياج، لتفادي مشاكل البشرة بعد سن الثلاثين.
  10. اختاري ما يناسبك من المستحضرات التجميلية والوصفات الطبيعية للعناية ببشرتك بعد سن الثلاثين، مع الخبراء المختصين من دون الإنسياق وراء تجارب الآخرين أوالوصفات الطبيعية المنتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، للحفاظ على شبابك وملامحك بطرق العناية المناسبة لبشرتك بعد سن الثلاثين.