صور نقش حناء من انستقرام لتستوحي منها في رمضان 2021

صور نقش حناء من انستقرام نستعرضها معك لتستوحي منها في رمضان 2021، فاختاري اجمل نقوشات الحناء لليدين المستوحاة من الزخرفات الشرقية الملفتة، وكلّلي يديك برسمات رائعة تعزز من جمالهما بإطلالة أنثوية رائعة، فتابعي معنا مجموعة من اجمل النقشات على انستغرام.

نقوشات حنة ناعمة لليد بزخرفات شرقية

نقش حناء من انستقرام يجعل اطلالة يديك أكثر جاذبية ومتناغمة مع الأجواء الشرقية والهندية حيث تشتهر الخليجيات والهنديات بعشقهن للحناء على اليد. اختاري نقوشات بزخرفات ناعمة على اليد بالأشكال الهندسية المتداخلة بالدوائر او الورود كما سترين من خلال الصور المرفقة، ما سيمنح يديك اطلالة مفعمة بالأنوثة والغموض، ويمكنك تطبيق هذه الرسمات سواء في اطلالاتك النهارية او المسائية حيث باتت نقوشات الحنة من احدى صيحات الموضة الرائجة ولا تختص فقط بالمناسبات.

نقوشات حنة برسومات متداخلة على اليد والأصابع

نقوشات الحنة ستغريكِ لتطبيقها على يديك تزامنا مع شهر رمضان 2021 المفعم بالأجواء الشرقية، فإتجهي الى الرسمات التي تعبئ اليدين بالزخرفات الهندسية الرائعة بدءا من معصم اليد امتدادا الى ظهر اليد وصولاً الى الأصابع، بأسلوب فني وهندسي ساحر.

يمكنك اختيار الحنة بالألوان التي ترغبين مثل الأسود او البني او حتى الأبيض، كما لا تترددي بتزيين نقوشات الحنة بالأكسسوار الناعم النافر مثل الحبيبات البراقة التي تعزز من رسمات اليد بشكل أنيق وفخم.

جمعنا لك في الألبوم المرفق نقش حناء من انستقرام لتستوحي منها في رمضان 2021، شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك.