كيفية عمل مرطب للشفاه بالطرق الطبيعية في المنزل بالخطوات

 طريقة ترطيب الشفاه في المنزل لشهر رمضان

طريقة ترطيب الشفاه في المنزل لشهر رمضان

المرطبات المنزلية تجعل شفاهك ناعمة

المرطبات المنزلية تجعل شفاهك ناعمة

ترطيب الشفاه بالعسل

ترطيب الشفاه بالعسل

كيفية عمل مرطب للشفاه بالطرق الطبيعية في المنزل بالخطوات تجعل إبتسامتك جذابة ورائعة. فكيفية عمل مرطب في المنزل يتطلب مكونات بسيطة يمكنك مزجها مع بعض للحصول على شفاه رطبة وابتسامة رائعة.

تتعرض شفاه المرأة لكثير من العوامل الضارة التي تؤثر عليها سلبياً، وللحفاظ على شكل الشفاه وجمالها وملمسها، اعتمدي الطرق الطبيعية لعمل مختلف أنواع المرطبات للشفاه، فإليك كيفية عمل مرطب للشفاه بالطرق الطبيعية في المنزل بالخطوات.

ترطيب الشفاه بالعسل

كيفية عمل مرطب للشفاه بالطرق الطبيعية في المنزل بالخطوات

  • مرطب شفاه من العسل وزيت الزيتون
  • مرطب شفاه من الألوفيرا وزيت الزيتون
  • مرطب شفاه من زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند
  • مرطب شفاه من العسل وزيت جوز الهند

مرطب شفاه من العسل وزيت الزيتون

طريقة عمل مرطب للشفايف بالطرق الطبيعية تشمل خلط العسل مع زيت الزيتون، لذلك اخلطي نصف  ملعقة من العسل مع ملعقتين من السكر والقليل من زيت الزيتو في وعاء، ثم ضعي الخلطة على الشفايف وقومي بتدليكها جيداً لمدة 10 دقائق، بعدها إغسلي شفاهك جيداً بالماء الدافئ.  

مرطب شفاه من الألوفيرا وزيت الزيتون

طريقة عمل مرطب للشفايف تجعل شفاهك أكثر جاذبية وتخفف من جفافها وتشققها. استخرجي جل الالوفيرا وضعيه في وعاء ثم أضيفي بضعة قطرات من زيت الزيتون إلى الجلّ وطبّقي الخلطة على شفاهك واحصلي على شفاه رطبة ورائعة. 

مرطب شفاه من زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند

طريقة عمل مرطب للشفايف يعمل على حمايتها من الجفاف وترطيبها لوقت طويل. أضيفي زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند وشمع العسل وزيت اللوز إلى وعاء، ثم ضعي المزيج على نار متوسطة وقلّبي باستمرار حتى تحصلين على خليط مذوب. أضيفي زيت عطري على هذا الخليط وضعي المزيج في برطمان زجاجي واتركيه الى أن يبرد. فبعد أن يبرد يمكنك استعمال مرطب الشفاه هذا على شفاهك الجافة والمتشققة واحصلي على شفاه رائعة وجذابة.

مرطب شفاه من العسل وزيت جوز الهند

طريقة عمل مرطب للشفايف، طريقة سهلة يمكنك تطبيقها في المنزل بمكونات طبيعية. ضعي ملعقة كبيرة من شمع العسل المبشور مع ملعقة كبيرة زيت جوز الهند والقليل من العسل العضوي الخام وكبسولتين من فيتامين E في وعاء، ثم قومي بتسخين الخليط الى أن تذوب المكونات مع بعضها البعض. بعدها اتركي المنتج يجف وطبقيه على شفاهك كلما شعرت بالجفاف.