طريقة تشقير شعر الوجه بالطماطم والدقيق قبل عيد الأم 2021

طريقة تشقير شعر الوجه بالطماطم والدقيق قبل عيد الأم 2021 يساعد على تفتيح لون البشرة ولون الشعر الذي كان قد سبب للمرأة الكثير من الإحراج. فهناك طرق عديدة لتشقير الشعر ولكنها قد تكون مكلفة أو قد تسبب بعض النتائج العكسية للبشرة، لذلك تفضل أغلب النساء اللجوء الى الطرق الطبيعية لتشقير شعر الوجه وخاصة قبل عيد الأم لكي تظهر المرأة بثقة أكبر وجمال ملفت ونضر.

طريقة تشقير الوجه بماسك الدقيق والطماطم

 الطماطم والدقيق مكونان طبيعيان يعملان معاً على تشقير الشعر ومنح وجهك الإشراقة، فإليك طريقة تشقير شعر الوجه بالطماطم والدقيق قبل عيد الام 2021.

  • فوائد الطماطم لتشقير الشعر
  • فوائد الدقيق لتشقير الشعر

فوائد الطماطم لتشقير الشعر

تشقير شعر الوجه بالطماطم هو إحدى الطرق الطبيعية لتفتيح منطقة الوجه. تحتوي الطماطم على مركبات طبيعية تعمل على تشقير الشعر.  يمكنك تقطيع الطماطم الى قسمين ومن ثم فرك وجهك بقطعة واحدة منها، بعدها اتركي العصير على وجهك لمدة 5 دقائق ثم أشطفيه بالماء البارد وأعيدي الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع.

فوائد الدقيق لتشقير الشعر

تشقير شعر الوجه بالدقيق "الطحين" يشمل تشقير البشرة. فالدقيق يعمل على إزالة الأوساخ والسموم عن الطبقة العليا للبشرة ويعمل على تعزيز نضارة الوجه، مما يؤدي الى الحصول على بشرة فاتحة. بالإضافة الى ذلك فإن إضافة مكونات أخرى مع الدقيق يساعد هذا التفاعل على تفتيح بشرة الوجه.  

ماسك الطماطم يساعد على تفتيح لون الشعر الزائد في الوجه

ضعي ملعقة من الدقيق مع القليل من الماء في وعاء نظيف، ثم قومي بفرد الخليط على وجهك في أماكن الشعر، بعدها أضيفي نصف ملعقة من السكر وأضيفيها على المعجون المتبقي ثم قومي بتوزيعها على وجهك فوق الماسك السابق، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم إغسلي وجهك بماء نظيف.  

طريقة تشقير شعر الوجه بالطماطم والدقيق قبل عيد الام 2021

تشقير شعر الوجه بمزيج من الطماطم والدقيق يعمل على تفتيح لون شعر الوجه للحصول على إطلالة رائعة في عيد الأم. كخطوة أولى قومي بغسل وجهك قبل وضع أي من المكونات الطبيعية، ومن ثم طبقي الدقيق لإزالة خلايا الجلد الميتة، فتصبح البشرة أفتح وبعدها طبقي الطماطم لتفتيح الشعر فيصبح وجهك مشرقاً ورائعاً.