النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوائد الجلسرين لتطويل الرموش وافضل خلطاته

فوائد الجلسرين لتطويل الرموش وافضل خلطاته
1 / 3
فوائد الجلسرين لتطويل الرموش وافضل خلطاته
الجلسرين يعمل على تقوية رموشك
2 / 3
الجلسرين يعمل على تقوية رموشك
الجلسرين يجعل رموشك أطول.
3 / 3
الجلسرين يجعل رموشك أطول.

فوائد الجلسرين لتطويل الرموش وافضل خلطاته يساعد على نمو شعر الرموش بطريقة أسرع. تحلم أغلب النساء برموش طويلة وكثيفة دون اللجوء الى استعمال الرموش الصناعية أو أي من المستحضرات التي تحتوي على المواد الكيمائية لتطويل الرموش، فلذلك تعتمد المرأة على مكونات طبيعية يمكن تطبيقها على رموشها للحصول على النمو الطبيعي والنظرة الجذابة، فإليك  فوائد الجلسرين لتطويل الرموش وافضل خلطاته.

الجلسرين يجعل رموشك أطول.

فوائد الجلسرين

  • يعمل على تقوية الرموش وتطويلهم
  • يساعد على ترطيب الطبقة الخارجية من الشعر
  • يمنع تكسر الرموش

فوائد خلطات الجلسرين

  • الجلسرين لتطويل الرموش
  • الجلسرين لتنعيم البشرة حول الرموش
  • الجلسرين لتقوية الرموش

الجلسرين لتطويل الرموش

فوائد الجلسرين للرموش تشمل تطويل الرموش بطريقة طبيعية وتحسين مظهر العين دون اللجوء الى المواد الصناعية، لذلك قومي  بخلط  قطرتين من الجلسرين وقطرتين من بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من زيت الخروع واخلطيهم جيدا وضعي الخليط على رموشك واتركيه حتى صباح اليوم التالي واغسليه بالماء البارد وكرري هذه الوصفة مرة يوميا لمدة اسبوع.

فالبيض يحتوي على كمية عالية من البروتين والفيتامينات التي تعمل على  تحسين طول الرمش، كما أن الجلسرين فعال في الترطيب، والتنعيم. 

الجلسرين لتنعيم البشرة حول الرموش

فوائد الجلسرين للرموش يعمل أيضاً على تنعيم البشرة حول الرموش أي تنعيم الجفن. فضعي الغليسرين النباتي على رموشك واتركيه لليلة كاملة، فهذا يساعد على تعزيز نمو الرموش بالإضافة الى تنعيم البشرة حوله خلال الليل.

الجلسرين لتقوية الرموش

فوائد الجلسرين للرموش تشمل تقويتها لتصبح أكثر جاذبية وتمنع تساقطها، إذ يعمل الجلسرين على تقوية الرموش وذلك عن طريق مزجه مع زيت الزيتون ووضعه على الرموش ليلا ثم غسله في صباح اليوم التالي. فزيت الزيتون يحتوي على مواد فعّالة تسهم في تقوية وحماية الرموش من التقصف والتساقط والترقق، كما يسهم في إعادة نمو الرموش وتكثيفها.

×