وصفات طبيعية سهلة لتبييض الأسنان في المنزل استعدادا ليوم الحب

وصفات منزلية سهلة لتبييض الأسنان استعدادا ليوم الحب، فهذه المناسبة تجعلك تهتمين ليس فقط بمظهر بشرتك وشعرك وملابسك للقاء أحبائك، انما للأسنان حصة ايضا لتكوني بإطلالة جمالية متكاملة، خاصة وأن مظهر الأسنان يؤثر كثيرا على جمالك، فيما تعاني العديد من النساء مشكلة اصفرار الأسنان وتصبغها، لذا نطلعك على أهم الوصفات المنزلية للتخلص من هذه المشكلة لتتألقي بإبتسامة ناصعة وبيضاء تعزز  من جاذبية جمالك في يوم الحب 2021.

وصفة الكركم مع معجون الأسنان

استكملي اطلالتك الملفتة في يوم الحب 2021 من خلال الظهور بإبتسامة بيضاء تحصلين عليها بخطوات سهلة عبر تطبيق وصفة الكركم ومعجوم الأسنان. قومي بمزج ملعقة صغيرة من الكركم مع القليل من معجون الأسنان حتى تتشكل لديك عجينة متجانسة اللون. ضعي المزيج على فرشاة الاسنان ودلكي أسنانك  لمدة 5 دقائق ، ومن الرائع بأنه ويمكنك تكرار هذه الوصفة يوميا لمدة اسبوع من دون أي ضرر الى أن تحصلي على مظهر أسنان ناصع البياض وخال من التصبغات الداكنة.

وصفة الخل لتبييض الاسنان قبل يوم الحب

عشبة الغار لتبييض الأسنان

تخلصي من اصفرار الأسنان قبيل مناسبة يوم الحب 2021  بوصفة شعبية سهلة التطبيق ومفعولها رائع. قومي بطحن بضع وريقات من عشبة الغار مع القليل من قشر البرتقال الى ان تحصلي على هيئة بودرة، اضيفي اليهما بضع نقاط من زيت جوز الهند، ثم افركي اسنانك بالخلطة لمدة دقائق. كرري الوصفة مرة في اليوم ولفترة اسبوع حيث ستتخلصين تدريجيا من التصبغات الداكنة عن الأسنان وتحصلين على ابتسامة لؤلؤية ساحرة في اطلالتك ليوم الحب 2021.

وصفة قشر الموز لتبييض الأسنان

لا تفوتي وصفة  فرك الأسنان بقشر الموز الداخلي الذي يعمل على إزلة التصبغات الداكنة بسرعة فائقة لإحتواء القشور على العديد من المعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم التي تمتصها الأسنان ليصبح لونها أكثر بياضاً خاصة مع المواظبة على تطبيق هذه الوصفة يوميا ولفترة أسبوع على الأقل. احضري قشرة موز صفراء، ودلكي بالجزء الداخلي منها أسنانك ثم اتركي آثار قشر الموز لدقائق قبل غسل الفم بالماء الفاتر.  استمري على هذه الطريقة لمدة أسبوع لتحصلي على أسنان بيضاء قبل مناسبة يوم الحب 2021.

وصفة الخل لإزالة الإصفرار عن الأسنان

تعتبر وصفة الخل من أشهر الوصفات المتوارثة للتخلص من اصفرار الأسنان ولونها الداكن لكن يشترط عدم تكرار هذه الوصفة لأكثر من اسبوع فقط لتأثيرها القوي على نسيج الأسنان. قومي بغمس فرشاة الأسنان بالخل المخفف بالقليل من الماء وافركي بها الأسنان لحوالي دقيقين بشكل يومي وطيلة أسبوع.

يتميز الخل بإحتوائه على مواد حمضيّة تعمل على نزع الطبقة الصفراء عن الأسنان، ومن الرائع بأن الخل يزيل كذلك الجير المتراكم على طبقات الأسنان، فلا تترددي بتطبيق هذه الوصفة للحصول على مظهر أسنان ساحر قبيل مناسبة يوم الحب 2021.