نصائح جمالية لصنفرة البشرة وتوحيد لونها في شتاء 2021

نصائح جمالية لصنفرة البشرة وتوحيد لونها في شتاء 2021، ستحافظ على أنسجة بشرتك من التلف، وسترشدك إلى الطريقة الصحيحة والأوقات المناسبة التي تتطلب صنفرة البشرة دون المعاناة.

نصائح جمالية لصنفرة البشرة من أجل الحصول على بشرة صافية وخالية من العيوب، تتطلب التزامك بها وليس غير ذلك.

إليك عزيزتي أهم النصائح لصنفرة البشرة وتوحيد لونها في شتاء 2021، من خلال أخصائي الأمراض الجلدية الدكتور عمرو سامي من القاهرة.

نصائح جمالية لمعرفة نوع المقشر لصنفرة البشرة

نصائح جمالية لصنفرة البشرة وتوحيد لونها في شتاء 2021

أوضح الدكتور عمرو، أن الظروف الاستثنائية التي نعيشها في ظل مواجهة أزمة كورونا، تتطلب ارتداء الكمامة الوقائية بصفة مستمرة، ما يستدعي الحرص الشديد خلال العناية بالبشرة، كذلك اتباع الطرق الآمنة للحفاظ على سلامتها وعدم تعرضها للالتهابات المتنوعة.

ورغم أن صنفرة البشرة من الطرق المهمة للحفاظ على نضارتها واستعادة شبابها، إلا أن سوء استخدام المقشرات المتنوعة، كذلك الإفراط في صنفرة البشرة بغرض تخلصها من الخلايا الميتة قد يلحق الضرر بها وليس العكس.

لذا اتبعي عزيزتي أهم النصائح الجمالية لصنفرة البشرة وتوحيد لونها في شتاء 2021، على النحو التالي:

نصائح جمالية لصنفرة البشرة بالطريقة الآمنة في شتاء 2021

تعرفي عزيزتي على المقشر المناسب لنوع بشرتك من الطبيب المختص، ولا تنساقي وراء تجارب الآخرين أو طرق صنفرة البشرة المتداولة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي من دون استشارة الخبراء المتخصصين، خصوصا مع ارتداء الكمامة وتعرض مسام البشرة للمشاكل المتنوعة.

نصائح جمالية لمعرفة نوع المقشر لصنفرة البشرة

لابد أن تعلمي عزيزتي أن تقشير البشرة بصفة عامة يندرج تحت التقشير " الخفيف، المتوسط، العميق" وبالتالي تأكدي من المركبات المستخدمة لصنفرة البشرة  سواء الطبيعية أو الكيميائية، حسب احتياجاتها مع الخبراء المختصصين.

نصائح جمالية لصنفرة البشرة وتوحيد لونها في شتاء 2021

نصائح جمالية لصنفرة البشرة في الوقت المناسب

تختلف احتياجات البشرة لصنفرة والتقشير بصفة عامة، علما أن خلاياها تحتاج إلى التجديد كل 28 يوم، وبالتالي الإفراط في تقشيرها بغرض توحيد لونها سيعرضها إلى التلف وليس العكس.

نصائح جمالية لتوحيد لون البشرة في شتاء 2021.

استفيدي عزيزتي من الأطعمة الظازجة التي تحوي الأحماض الآمنة والضرورية لصنفرة البشرة وتوحيد لونها، خصوصا الغنية بحمض ألفا وبيتا هيدروكسي، كذلك أحماض الجليكوليك واللاكتيك والستريك المفيدة لذلك، كونها أحماض طبيعية تحتاج إليها أنسجة البشرة، إلى جانب خصائصها الفعالة في ترطيب البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا على الدوام.

وأخيرا، لا تتسرعي في صنفرة البشرة وتوحيد لونها دون استشارة الخبراء المتخصصين، لاختيار أنسب المركبات الطبيعية، نوعية التقشير سواء الطبيعي أو الكيميائي، كذلك تحديد عدد المرات المناسبة لنوع بشرتك بما يتلائم مع تعرضها لارتداء الكمامة ،وصنفرتها، وتوحيد لونها بالطريقة الآمنة في شتاء 2021.