طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام العسل وعصير الليمون

طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام العسل وعصير الليمون للحصول على شفاه مالسة بمظهر وردي نستعرضها معك بخطوات سهلة من خلال استخدام خلطات العسل وعصير الليمون، فهذه الخلطات تعمل على تقشير الخلايا الميتة للطبقة الخارجية للشفاه وتنشيط الدورة الدموية لمنح الشفاه المظهر الأنثوي الوردي.

طريقة تقشير وتوريد الشفايف باستخدام العسل وعصير الليمون

  • خلطة العسل وعصير الليمون لتقشير وتوريد الشفاه
  • خلطة العسل وعصير الليمون مع القهوة لتقشير وتوريد الشفاه
  • خلطة العسل وعصير الليمون مع زيت النعناع لتقشير وتوريد الشفاه

خلطة العسل وعصير الليمون

هناك خلطات متعددة سنطلعك عليها لتقشير وتوريد الشفايف باستخدام العسل وعصير الليمون الغنيان بالفيتامين "سي" والمواد المقشّرة الجلد والمحفزة للدورة الدموية. الوصفة الأولى وتتطلب منك مزج ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون. وقبل البدء بتطبيق هذه الخلطة، من المستسحن وضع قطعة قطن مبللة على الشفاه لترطيبها لحوالي دقيقة، بعدها افركي الخلطة على شفاهك بشكل لطيف لحوالي دقائق من خلال فرشاة أسنان، ثم اشطفي الشفاه بالمياه.

تعزز هذه الوصفة من المظهر الوردي للشفاه المشع بالأنوثة، كما انها تزيل الطبقات الجافة عن الجلد لتنعمي بشفاه ناعمة وجذابة.

خلطة العسل وعصير الليمون مع القهوة

الحصول على شفاه ناعمة ووردية مطلب تسعى اليه جميع النساء خاصة فمع فصل الشتاء حيث تتعرض الشفاه للجفاف. ويمكنك التألق بمظهر شفاه خالية من التشقق والمظهر الباهت من خلال خلطة العسل وعصير الليمون مع اضافة اليهما ملعقة من القهوة. اتبعي خطوات الوصفة الأولى مع مزج القهوة المطحونة، وافركي شفاهك بالوصفة لفترة دقائق قليلة قبل ازالتها بالمياه. من المستحسن دهن الشفتين بالفازلين او زيت اللوز الحلو بعد الإنتهاء حيث يحافظ ذلك على الرطوبة داخل الشفتين وطلتهما الوردية.

خلطة العسل وعصير الليمون مع زيت النعناع

مزيج رائع ستحصلين عليه من خلال خلطة العسل وعصير الليمون مع زيت النعناع لتقشير الشفاه وتوريدها. أضيفي حوالي 3 نقاط من زيت النعناع على الخلطة الأولى، وامزجيهم جيدا الى أن يتجانس قوامهما. والآن ادهني شفتيك بالمزيج واتركيهم لحوالي دقيقة ليشربهم الجلد، ثم ابدئي بتدليك الشفاه وفركها بلطف من خلال فرشاة أسنان لحوالي دقيقة قبل ازالة الوصفة بالماء. كرري التجربة مرتين في الأسبوع للحفاظ على نعومة شفتيك ومظهرهما الوردي.

تعمل هذه الوصفات بشكل فعال في تقشير الشفاه وتوريدها فلا تترددي بتطبيقها خاصة في موسم الخريف والشتاء.