كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة ليلى جيمس

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين مرحلة انتقالية للدخول في العمر المثالي الذي يحتاج الاهتمام بالبشرة، و السيطرة على الخطوط والبقع الداكنة التي تسببها الظروف والتغيرات الهرمونية بالجسم بصفة عامة.

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين له أسراره وطرق متنوعة للحفاظ على أنسجة البشرة حسب نوعها ولونها دون استثناء.

لكننا سنختص العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة ليلى جيمس إحدى نجمات هوليوود المعروفة بأدوراها المميزة، خصوصا فيلم سندريلا Cinderella، وغيره من الأعمال التي جعلتها تتربع على عرش الشهرة والجمال في آن واحد.

أليك عزيزتي كيفية العناية بالبشرة بعد الثلاثين على طريقة ليلى جيمس، كي تتعرفين على أسرار جمالها  وإطلالتها المشرقة المفعمة بالحيوية والنعومة والرومانسية دون استثناء

 تنظيف البشرة بعد الثلاثين على طريقة ليلى جيمس

العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة ليلى جيمس

  • تنظيف البشرة.
  • ترطيب البشرة.
  • مكياج بسيط.

تنظيف البشرة بعد سن الثلاثين على طريقة ليلى جيمس

تعتمد النحمة الإنجليزية ليلى  جيمس على تطهير، وتنظيف بشرتها بالمستحضرات الطبيعية التي تحوي الزيوت والكريمات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية نهائيا، كذلك تحرص على تنظيف بشرتها للتخلص من الخلايا الميتة يوميا قبل الخلود إلى النوم، فضلا عن ذلك تمتنع نهائيا عن النوم دون تطهير بشرتها مهما كانت متعبة.

ترطيب البشرة بعد سن الثلاثين على طريقة ليلى جيمس

تحرص النجمة الهوليوودية ليلى جيمس على ترطيب يشرتها بالكريمات الغنية بمستخلصات الزيوت الطبيعية، كذلك تحرص على استخدام مقشر الوجه مرة في الأسبوع، استخدام مرطبات طبيعية لتعزيز إنتاج الكولاجين في بشرتها بعد سن الثلاثين، تستغنى عن الماء الدافئ قبل ترطيب بشرتها.

ذ تحرص على تجديد أنسجة بشرتها بالماء الفاتر قبل الترطيب اليومي الصباحي والمسائي للحصول على بشرة مشرقة طبيعية ونضرة دون الحاجة إلى عمليات التجميل التي أقرت برفضها عدة مرات في حواراتها المختلفة.

مكياج بسيط بعد سن الثلاثين على طريقة ليلى جيمس

لا تستغنى النجمة العالمية ليلى جيمس عن وضع المكياج البسيط، فعادة تختار ألوان الخدود الوردية، قلم تحديد للشفاة ونفس اللون لأحمر الشفاة، كما أنها تحرص على تطبيق البرايمير حول منطقة العيون مع التركيز على المنطقة السفلية، و مراعاتها تهذيب و تمشيط الحواجب بإتقان دون تغيير شكلها الطبيعي، كي تتفادى آثار التعب والإرهاق، فضلا عن ذلك لا تستغنى عن تظليل الهالات السوداء وتوسيع مظهر العيون.

أما بالنسبة عن لون كريم الاساس فالنجمة ليلى جيمس تحرص على توحيد لون بشرتها باختيارها اللون الأفتح درجة من لون بشرتها الطبيعي.

وأخيرا، قدمنا لك عزيزتي كيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقة ليلى جيمس، فلا تترددي في تطبيقها خلال مراحل عمرك الثلاثينية.