3وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين في 5 دقائق

3 وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين في 5 دقائق

3 وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين في 5 دقائق

تخلصي من تجاعيد العين بوصفات طبيعية

تخلصي من تجاعيد العين بوصفات طبيعية

وصفة زيت جوز الهند والكركم تساعد على إزالة تجاعيد العين

وصفة زيت جوز الهند والكركم تساعد على إزالة تجاعيد العين

3وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين في 5 دقائق تجعل عينيك أكثر إشراقة وجمالاً. فتجاعيد العين تظهر غالبا مع التقدم في العمر حين تبدأ البشرة بفقدان مرونتها والكولاجين، كما أن التدخين هو ثاني أكثر أسباب تجاعيد العين. فهناك طرق ووصفات طبيعية فعالة لإزالة تجاعيد العين وتساعد في إضافة المرونة على الجلد. اليك 3وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين في 5 دقائق.

تخلصي من تجاعيد العين بوصفات طبيعية

وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين

  • وصفة زيت جوز الهند والكركم
  • وصفة زيت الزيتون والكيوي
  • وصفة الألوفيرا والزبادي

وصفة زيت جوز الهند والكركم

وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين سهلة التطبيق في المنزل وأفضل من المنتجات الكيمائية التي قد تضر أحياناً بالبشرة، لذلك جربي زيت جوز الهند إذ يحتوي على الكثير من فيتامين هـ الضروري للحفاظ على البشرة.  كما تعمل هذه الوصفة بشكل أساسي عن طريق ترطيب البشرة لإزالة تجاعيد العين.

أضيفي القليل من مسحوق الكركم إلى ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند واخلطي المزيج جيداً وضعيه على تجاعيد العين ثم أشطفي بالماء. يمكنك أيضاً استخدام القليل من زيت اللوز أو البابونج مع زيت جوز الهند للحصول على نتائج فعالة.

وصفة زيت الزيتون والكيوي

وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين  تشمل زيت الزيتون والكيوي، إذ تعد فاكهة الكيوي مصدراً جيداً لفيتامين سي، فهي تساعد في زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد. أما زيت الزيتون علاج قديم لإصلاح مجموعة من مشاكل البشرة بسبب محتواه الغذائي الكثيف، ويحتوي على فيتامين إي وأحماض أوميغا الدهنية. فهذان الاثنان يحافظان على مرونة الجلد ويعملان سوياً لإزالة تجاعيد العين في 5 دقائق.

اهرسي ثمرة كيوي ناضجة وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم حركي الخليط بالتساوي وضعيه بسخاء على المناطق المعرضة للتجاعيد حول عينيك، وبعدها قومي بتدليك وجهك بعد 5 دقائق ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء البارد.

وصفة الألوفيرا والزبادي

وصفات طبيعية لازالة تجاعيد العين  تجعلك تبدين أصغر عمراً وأكثر إشراقاً. فنبتة الألوة فيرا مغذية وفعالة للغاية في علاج التجاعيد واستعادة نعومة الجلد. إنه غني بفيتامينات E و C وبيتا كاروتين التي تحمي البشرة وتساعد على إبقائها شابة.  أما الزبادي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتشديد المسام.

اخلطي جزأين من الألوة فيرا مع جزء واحد من الزبادي و4 أجزاء من عصير الخيار، ثم ضعي المزيج تحت العينين وعلى الوجه وحوله، ودلكي بلطف لمدة 10 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 5 دقائق واشطفيه بالماء. كرري هذه العملية مرة في اليوم واحصلي على نتائج أكيدة بعد فترة قصيرة.