5 نصائح جمالية لاستخدام بوردة الأطفال

بودرة الاطفال لملء فراغات الحواجب وتكثيف الرموش وتثبيت المكياج

بودرة الاطفال لملء فراغات الحواجب وتكثيف الرموش وتثبيت المكياج

 بودرة الاطفال لازالة رائحة العرق الكريهة

بودرة الاطفال لازالة رائحة العرق الكريهة

5 نصائح جمالية لاستخدام بودرة الاطفال.

5 نصائح جمالية لاستخدام بودرة الاطفال.

بودرة الأطفال، من المركبات الآمنة التي تصدرت عالم العناية بالبشرة والجسم دون المنافس، إذ تمكن خبراء التجميل من تعزيز جمال البشرة بإضافة منتجات الأطفال وخصوصا بودرة الأطفال إلى العديد من الوصفات الطبيعية المتنوعة للحفاظ على صحة وسلامة أنسجة البشرة والجسم بالشكل الطبيعي.

سنطلعك عزيزتي على أهم 5 نصائح جمالية لاستخدام بودرة الأطفال بالشكل الآمن، من خلال خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة.

5 نصائح جمالية لاستخدام بودرة الاطفال.

5 نصائح جمالية لاستخدام بودرة الأطفال

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال، تعد بودرة الأطفال من المكونات الآمنة والفعالة  في العناية بجمال المرأة بصفة عامة، بدء من امتصاص الزهم الزائد بالبشرة، مرورا بتثيتت المكياج طوال اليوم، انتهاء بتكثيف وتطويل الرموش وغيرها من الفوائد المتنوعة.

لذا اتبعي أهم 5 نصائح جمالية لاستخدام بودرة الأطفال للعناية بحمالك على النحو التالي

  1. تنظيف الوجه وتثبيت المكياج
  2. التخلص من حب الشباب
  3. مزيل العرق
  4. إزالة الشعر
  5. ملء فراغات الحواجب وتكثيف الرموش

بودرة الأطفال لتنظيف الوجه وتثبيت المكياج

استفيدي عزيزتي من بودرة الأطفال في تنظيف الوجه، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من بودرة الأطفال والجليسرين السائل والماء، ضعي الخليط على نار هادئة لمدة 5 دقائق مع التقليب الجيد، بردي الماسك ثم وزعيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة، اغسليه بالماء البارد، ما يساعد ذلك على تنظيف البشرة بعمق، كذلك يمكنك عزيزتي نثر مقدار من بودرة الأطفال على وجهك قبل تطبيق المكياج، كي يساهم في تثبيته طوال النهار بالشكل الأفضل.

بودرة الأطفال للتخلص من حب الشباب

تحتوي بودرة الأطفال على عنصر الزنك المضاد لحب الشباب والبثور المتنوعة، لذا قومي بتنظيف بشرتك جيدا قبل النوم وضعي القليل من بودرة الأطفال فوق حب الشباب بواسطة قطعة قطن طبية، وستشعرين بالفرق في أسرع وقت، فضلا عن ذلك يمكن استخدام خليط بودرة الأطفال وماء الورد المخفف لتنعيم البشرة و القضاء على الشوائب العالقة بها.

بودرة الأطفال لإزالة رائحة العرق

يمكنك عزيزتي الاستفادة من خصائص بودرة الأطفال الآمنة في التخلص من رائحة العرق في المناطق المتفرقة بالجسم، خصوصا التي يكثر فيها التعرق، إذ يساهم ذلك في امتصاص العرق، وخفض دراجة حرارة الجسم، ومنحه الرائحة العطرة.

بودرة الأطفال لإزالة شعر الجسم

يمكنك عزيزتي التخلص من الحكة وتهدئة احمرار البشرة التي قد تسببه الحلاقة أثناء إزالة شعر الجسم، باستخدام القليل من البودرة دون المعاناة.

بودرة الأطفال لملء فراغات الحواجب وتكثيف وتطويل الرموش

استخدمي عزيزتي فرشاة مغموسة في بودرة الأطفال، كي تمشطي حواجبك بعد استخدام قلم الحواجب لملء فراغاتها بالشكل الطبيعي، كذلك يمكنك وضع الطبقة الأولى من الماسكارا ثم وضع بودرة الأطفال باستخدام فرشاة الماسكارا النظيفة، ثم طبقة أخيرة من الماسكارا، هذه الحيلة ستكسب رموشك الطول والسمك المطلوب لإطلالتك المشرقة وجمال وجهك الجذاب.