طريقة توريد الشفايف بالكركديه

طريقة توريد الشفايف بالكركديه، تشتكي البعض من مظهر الشفاه الباهت أو الداكن البني ويرغبن بالتالي بشفاه وردية اللون بشكل طبيعي وبملمس ناعم، لذا نستعرض لك ماسك توريد الشفاه بالكركديه لتحصلي على شفاه وردية وجذابة الى جانب الملمس الناعم والرطب.

طريقة توريد الشفايف بالكركديه والفازلين

من الطرق الرائعة لتوريد الشفاه في المنزل، استخدام ماسك الكركديه والفازلين. وتحتاجين لتطبيق هذه الخلطة، ملعقة فازلين كبيرة، 3 ملاعق كبيرة من محلول الكركديه (يمكنك تحضير هذا المحلول من خلال غلي حوالي 4 ملاعق من عشبة الكركديه في كوب ماء كبير، ضعيها في درجة حرارة متوسطة على النار. انتظري حتى تقل كمية الماء التي وضعتيها على النار إلى النصف قبل تصفيها وتركها لتبرد). بعدها اخلطي المحلول مع الفازلين المذّوب الى ان تحصلي على كريم بقوام متجانس. ضعيه في الثلاجة ويمكنك دهن شفيتك به يوميا سواء خلال النهار او قبل النوم. وظابي على الخلطة يوميا.

طريقة توريد الشفايف بالكركديه وزبدة الكاوكا

اتبعي نفس خطوات تحضير الكركديه كما الطريقة الأولى، واستبدلي الفازلين بزبدة الكاكاو او الشيا من خلال تذويبها في المايكرويف، ثم اخلطي المزيج جيدا وعبئيه في عبوة صغيرة وضعيها في الثلاجة. ادهني شفتيك اكثر من مرة في اليوم بهذا المزيج وستلاحظين النتيجة بعد اول يوم.

ونشير الى ان الكركديه وهو نوع من الأعشاب تشبه الورود الحمراء وتحتوي على مكونات طبيعية تلّون الشفاه وتعمل على ترطيبها وعلاج جفافها وتستخدم هذه الخلطات خاصة المرأة الهندية.