طريقة تبييض الاسنان بالفحم والملح

الإبتسامة الجميلة والأسنان البيضاء هي حلم كل امرأة، لذلك ترغب أغلب النساء بتبييض أسنانها وإزالة البقع الصفراء بدون أي تكلفة باهظة.

تعاني معظم النساء من إصفرار الأسنان رغم تنظيفها مرتين في اليوم، فمعاجين الأسنان مفيدة ولكن تبييضها بالطرق الطبيعية قد تكون فعالة أكثر. فاليك طريقة تبييض الاسنان بالفحم والملح.

تبييض الأسنان بالفحم

 استخدمي الفحم والملح لأسنان رائعة

يعتبر الفحم وسيلة فعالة للمساعدة  في تنظيف الأسنان وتبييضها حيث يقوي اللثة ويزيل السموم من الفم ويمتص البكتيريا. تلتصق مسام الفحم بأجزاء خشنة على أسنانك، وعادة ما تكون البقع السطحية  مما يسهل إزالة المواد المصفرة وذلك بمجرد إعطاء الفحم الوقت الكافي للالتصاق بأسنانك.

لاستخدام الفحم، استخدمي فرشاة أسنان يدوية، اغمسيها أولاً في الماء ثم في الفحم، وافركيها على أسنانك مثل معجون الأسنان العادي، ثم ابدئي في وضع الماء على فرشاة الأسنان لشطف الفحم.

تبييض الأسنان بالملح

يساعد الملح على تبييض أسنانك بشكل طبيعي والعناية باللثة كمضاد طبيعي للبكتيريا.

امزجي ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ المغلي واستخدمه كغسول للفم.

تبييض الأسنان بالفحم والملح

نظفي أسنانك بفرشاة الأسنان بعد استخدامك الفحم

حضري قطعة قماش وضعي عليها حبة واحدة من الفحم الأسود دون تفتيتها الى بودرة  وقليلاً من الملح ثم قومي بلف القماش وإغمسيها  في كوب من الماء ثم افركي بها أسنانك بشكل دائري لمدة دقائق أو أكثر حسب كمية التصبغات في الأسنان. بعدها قومي بغسل أسنانك جيداً بالماء ثم استخدمي معجونك الخاص  بالأسنان للتخلص من أي بقايا الفحم على الأسنان.