4 خلطات لتكبير الشفايف وتوريدها دون اللجوء لعمليات التجميل

تحلم معظم النساء بشفاه كبيرة وممتلئة لزيادة جاذبيتها وأنوثتها. فتلجأ المرأة العصرية لعمليات التجميل لتكبير شفاهها، ولكن قد تكون لهذه العمليات أضرار جسدية لذلك تفضل بعضهن استخدام الخلطات الطبيعية، فإليك أفضل 4 خلطات لتكبير الشفايف وتوريدها دون اللجوء لعمليات التجميل.

خلطة الفلفل مع زيت الزيتون

اعتمدي الطرق الطبيعية لتكبير الشفايف للتخلص من عمليات التجميل

اخلطي القليل من رشات الفلفل الحار مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم ضعي الخليط برفق على شفتيك واتركيه لبضع دقائق قبل مسحه بالكامل وترطيبه ببلسم الشفاه المفضل لديك.

على الرغم من أن هذه النتائج لن تدوم طويلاً، إلا أنها حل رائع للحصول على شفاه ممتلئة ليوم كامل.

خلطة القرفة مع العسل

القرفة مكون رئيسي يمكنه تكبير الشفايف وتوريدها إذا قمت بخلط ملعقة صغيرة منه مع ملعقة صغيرة من شمع العسل، و 1/2 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا. اتركي هذا المزيج لمدة 10 دقائق على شفاهك ثم اشطفيها بالماء الدافئ للحصول على أفضل النتائج.

الثلج


جربي خلطة الفلفل مع زيت الزيتون لتكبير الشفايف

ضعي مكعبات الثلج على شفتيك واضغطي جيداً حتى تبدو حمراء وممتلئة. تدليك مكعبات الثلج على شفتيك لمدة دقيقتين فقط ستمنحك نتائج فورية وشفاه ممتلئة.

الخميرة واللبن 

اخلطي ملعقة من الفازلين مع ملعقة من الخميرة وملعقة من حليب البودرة وضعي الخليط على شفتيك كل ليلة قبل النوم ثم قومي بغسل شفتيك باليوم التالي. استمري بتنفيذ هذه الخلطة لمدة ثلاث أيام واحصلي على شفاه منتفخة ولامعة.