خلطات اكليل الجبل لتكثيف الحواجب الخفيفة وطرق استخدامها

ان كنت تعانين من مشكلة الحواجب الخفيفة وترغبين بتكثيفها والحصول على حواجب بمظهر صحي وممتلئ، فلا تتردي اذا بإستخدام خلطات اكليل الجبل او ما يسمى بالروزماري التي تعزز من نمو الشعيرات وتقوي بصيلات الحواجب بشكل مذهل.

خلطات اكليل الجبل لتكثيف الحواجب الخفيفة وطرق استخدامها:

خلطة اكليل الجبل لتكثيف الحواجب

يعتبر اكليل الجبل او ما يسمى بالروزماري من الأعشاب الطبيعية التي تساعد على تكثيف الحواجب الخفيفة ومنع تساقطها. قومي بغلي ملعقتين من اكليل الجبل سواء الطازج الأخضر او المجفف في مقدار كوب كبير من الماء. اغلي المزيج الى ان يتغير لون الماء. اتركيه ليبرد وعبئيه في عبوة واحفظيه في البراد للإستخدام اليومي. ادهني الحواجب يوميا بهذا المزيج وكرري الاستعمال لأكثر من مرة في اليوم وخاصة قبل النوم. يمكنك استخدام فرشاة ماسكارا قديمة نظيفة او فرشاة خاصة لتطبيق الوصفة على الحواجب.

خلطة اكليل الجبل مع زيت الزيتون

قومي بمزج 3 ملاعق من زيت الزيتون مع الوصفة السابقة من اكليل الجبل في عبوة. استخدمي الوصفة يوميا على الحواجب بالطريقة السابقة حيث يعمل ذلك على تحفيز نمو شعر الحواجب الخفيفة مع الاستخدام المتكرر لهذه الوصفة الرائعة.

زيت اكليل الجبل مع زيت الخروع

يمكنك ايضا الإستفادة من اكليل الجبل من خلال استخدام زيته لتكثيف الحواجب. اخلطي كمية متساوية من زيت اكليل الجبل مع زيت الخروع وعبئي الكمية في عبوة بغية استخدامها يومياً كما الطريقة السابقة. تعمل هذه الخلطة على تنشيط نمو بصيلات شعر الحواجب، فتحصلين بالتالي على حواجب ممتلئة وكثيفة.

طبقي إحدى خلطات اكليل الجبل واحصلي على حواجب كثيفة وجذابة ومتماشية مع الموضة السائدة.