خلطات طبيعية من الحليب للتخلص من خشونة اليدين وتبييضها قبل العيد

تخلصي من خشونة اليدين قبل العيد بخطلات الحليب

تخلصي من خشونة اليدين قبل العيد بخطلات الحليب

استخدمي خلطات الحليب للتخلص من خشونة اليدين وتبييضها قبل العيد

استخدمي خلطات الحليب للتخلص من خشونة اليدين وتبييضها قبل العيد

اهتمي بجمال يديك قبل عيد الفطر 2020

اهتمي بجمال يديك قبل عيد الفطر 2020

عالجي جفاف اليدين وتخلصي من التصبغات الداكنة بوصفات الحليب

عالجي جفاف اليدين وتخلصي من التصبغات الداكنة بوصفات الحليب

يديك جزء هام من جمالك ولا بد من إيلاء العناية بهما خاصة قبيل حلول عيد الفطر 2020 لتظهري بإطلالة جمالية متكاملة من كل النواحي، لذا تخصلي من الآن من خشونة اليدين والتصبغات الداكنة عليهما من خلال خلطات الحليب الرائعة التي تساعد على تنعيم الجلد وتبييض لونه.

نستعرض معك خلطات طبيعية من الحليب للتخلص من خشونة اليدين وتبييضها قبل العيد:

خلطة الحليب والسكر

يتميز الحليب بقدرته الفائقة على تبييض لون الجلد، فالملكة كليوباترا كانت تستخدمه في تفتيح لون بشرتها وتنعيمها لفائدته المذهلة. وتحتاجين بهذه الوصفة لكوب حليب فاتر او بارد مضاف اليه ملعقة سكر أبيض أو أسمر. اسكبي المزيج في وعاء واسع ثم انقعي اليدين بالخلطة لفترة ربع ساعة. كرري الوصفة يوميا وستلاحظين بأن التصبغات الداكنة بدأت تختفي تدريجيا عن الجلد، وستتخلصين ايضا من خشونة ملمس الجلد.

خلطة الحليب وماء الورد

احصلي على يدين بمظهر ناعم وموحد اللون وخالي من التصبغات الجلدية الداكنة من خلال هذه الخلطة. اخلطي كوب من الحليب، 3 ملاعق من ماء الورد، نصف كوب من عصير الخيار. اسكبي الخلطة في وعاء واسع وانقعي يديك بالمزيج لفترة 15  الى 25 دقيقة وواظبي على الوصفة يوميا الى حين الحصول على النتائج المطلوبة.

ولا بد من ترطيب اليدين بعد هذه الخلطات بكريم مرطب او أحد الزيوت الطبيعية، مع ضرورة استخدام كريم واقي من الشمس على اليدين عند الخروج من المنزل.

خلطة الحليب والشوفان مع العسل

تعتبر من الخلطات الرائعة في تبييض لون جلد اليدين وتنعيهما وعلاج تشققهما خاصة مع فترة العزل المنزلي الذي يأتي متزامنا مع فصل الصيف وما تسببه اشعة الشمس من تصبغات جلدية. وتتطلب منك هذه الوصفة عزبزتي، كوب كبير من الحليب، ملعقتين من الشوفان الناعم، ملعقة من العسل (يمكنك استبداله بالسكر). اخلطي المكونات جيدا، واسكبهيم في وعاء واسع لنقع اليدين به. انتظري فترة 15 دقيقة قبل شطف اليدين بالماء. ومن الجيد بأنه يمكنك اعادة استخدام نفس الخلطة لمرات متعددة شرط الاحتفاظ بها في الثلاجة.