فوائد خلطات الليمون لتقوية الاظافر في الحجر المنزلي

يعتبر العزل المنزلي بسبب الوقاية من فيروس كورونا فرصة ثمينة لتهتمي بجمال أظافرك وتقويتها بخلطات الليمون التي تعزز من متانة الأظافر وتمنع هشاشتها وتكسرها، فلا تترددي من الاستفادة بـ فوائد الليمون والعسل للاظافر، للحصول على اظافر قوية.

فوائد خلطات الليمون لتقوية الاظافر في الحجر المنزلي

تساعد خلطات الليمون على تقوية الأظافر وتعزيز نموها ومنحها مظهراً صحياً ولامعاً لغنى الليمون بفيتامين "سي"، كما انها تعالج هشاشة الظفر وتمنع من تكسره.

كيفية تطبيق خلطات الليمون لتقوية الاظافر

خلطة الليمون مع العسل

يمكنك استخدام الليمون بالعديد من الوصفات الطبيعية والسهلة،التي تسرّع من عملية نمو الاظافر وتقويا وتجعلها اكثر اشراقا. قومي بنقع اظافرك بعصير الليمون الطازج وأضيفي اليه نصف ملعقة عسل لفترة 10 دقائق ثم اغسلي يديك وجففيهما جيدا. بعد ذلك ادهني اظافرك بزيت الزيتون. طبقي هذه الخلطة يومياً واحصلي على اظافر مثالية.

خلطة الليمون وعصير البطاطس

تعتمد هذه الخلطة على مزج عصير ليمونة مع عصير ثمرة من البطاطا متوسطة الحجم وملعقة من ماء الورد او ماء الزهر. ضعي المزيج في وعاء وانقعي الأظافر داخله لفترة 10 دقائق. واظبي على هذه الوصفة يوميا في العزل المنزلي، حيث تساعد على تقوية وتطويل الأظافر بشكل رائع.

خلطة الليمون والثوم

تحتاجين في هذه الخلطة الى عصير ليمونة ومهروس 3 فصوص من الثوم، و ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا في وعاء واسع وانقعي اظافرك داخل هذا الخليط لمدة 10 دقائق. تعزز هذه الخلطة من نمو اظافرك بسرعة وتزيل عنها ايضا الاصفرار وتمنعها من التكسر. طبقيها يوميا لتحصلي على نتائج فعالة.