وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها في ثلاثة ايام

أفضل طريقة لجعل رموشك تنمو بشكل كبير خلال ثلاثة أيام هي من خلال استخدام سيروم لنمو الرموش. ولأن معظم النساء تفضل الطرق الطبيعية لتكثيف رموشها، لذا نقدم لك اليوم وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها في ثلاثة أيام.

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها في ثلاثة ايام

زيت الخروع

يساعد زيت الخروع في نمو الرموش كونه يعمل على محاربة البكتيريا التي تمنع الشعر من النمو. خذي فرشاة نظيفة وضعي زيت الخروع على رموشك قبل الذهاب إلى السرير، يمكنك إضافة بعض زيت فيتامين E  قبل وضعه.

اتركي الزيت طوال الليل واشطفيه في الصباح، يمكنك أيضاً مزج ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع مع ملعقتين من الألوة فيرا، ضعيهما على رموشك باستخدام قطعة قطن. ومرة أخرى، ستحتاجين إلى ترك هذا الخليط على رموشك خلال الليل حتى تشطفيه في الصباح، جربي أي من هذه الطرق لمدة 2-3 أشهر للحصول على أفضل النتائج.

زيت الزيتون 

يمكن لزيت الزيتون أن يغذي رموشك ويجعلها تنمو أكثر سمكا. غمسي عصا الماسكارا القديمة النظيفة أو قطعة قطن بزيت الزيتون الدافئ. ثم قبل الذهاب للنوم ضعي الزيت على رموشك كما لو كنت تطبقين الماسكارا، واتركيه طوال الليل قبل شطفه في الصباح. يمكنك القيام بذلك يومياً لمدة تصل إلى 3 أشهر حتى تشعرين بالرضا عن النتائج.

البيض

 البيض يحتوي على الكثير من البروتين والفيتامينات، فهو جيد جداً لنمو الرموش السميكة. اخفقي بيضة واحدة وملعقة كبيرة من الجليسرين في مزيج كريمي كثيف ثم ضعيه على رموشك باستخدام قطعة قطن واتركيه لمدة 15 - 30 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. بعدها قومي بذلك 3 مرات في الأسبوع حتى تكون النتائج مثالية.