طريقة اخفاء عيوب الوجه والجسم بالمكياج

 استخدمي الكونسيلر لإخفاء عيوب الوجه

استخدمي الكونسيلر لإخفاء عيوب الوجه

ضعي البرايمر على البشرة لإخفاء مسامات الوجه الكبيرة

ضعي البرايمر على البشرة لإخفاء مسامات الوجه الكبيرة

كريم الأساس يساعدك في إخفاء ندبات الجسم وعروق الساق

كريم الأساس يساعدك في إخفاء ندبات الجسم وعروق الساق

طريقة اخفاء عيوب الوجه والجسم بالمكياج ،إجراء تصحيحات على بعض عيوب الوجه مثل البثور والبقع الداكنة وأكياس العين، يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في المظهر الخارجي للمرأة. فبإمكانك إخفاء عيوب الوجه وكذلك الجسم من خلال حيل الماكياج المختلفة. إليك طريقة اخفاء عيوب الوجه والجسم بالمكياج.

طريقة اخفاء عيوب الوجه والجسم باستخدام المكياج :

المسام الكبيرة

لا يوجد منتج يمكنه تشديد المسام، ولكن مستحضرات التجميل التي تحتوي على السيليكون تجعلها تبدو أصغر من خلال وضع طبقة رقيقة على الجلد. يفضل استخدام أساسات البودرة على البشرة لإخفاء المسام الملحوظة، والتي تميل إلى أن تكون زيتية. أما بالنسبة للبرايمر يمكنك وضعه على البشرة، فهو منتج ناعم يحتوي على مواد ماصة للزيوت ولون خفيف يمكن أن يتضاعف كأساس شفاف ويخفي مسامات وجهك وجسمك الكبيرة. 

عروق الساق

إذا كانت عروق الساق ظاهرة فسيقوم كريم الأساس البرونزي الساق بإخفاء الأوردة أو الشعيرات الدموية الظاهرة. قومي بوضع كريم الأساس المناسب لبشرتك على ساقيك لإخفاء عروق الساق، ثم قومي بغسلها في نهاية اليوم. عندما تريدين تغطية أكثر جدية وفعالية قومي بمزج  عدة ألوان كونسيلر أعلى الأوردة وضعيها على ساقيك بفرشاة ووزعيها بالتساوي بأصابعك. 

علامات التمدد والندبات

عادة ما تكون علامات التمدد والندبات ناعمة للغاية، لذلك ابحثي عن كونسيلر ثقيل كامل التغطية والمقاوم للماء ورطبي المنطقة مسبقاً. ثم طبقي الكونسيلر مع اللون الداكن حول الندبة أو علامة التمدد، واستخدمي فرشاة الماكياج لتطبيقها على الندبات بطبقات رقيقة وقومي بتثبيتها ببودرة خفيفة. بهذه الطريقة ستقومين بإخفاء علامات التمدد والندبات عن وجهك وجسمك.