طرق علاج انتفاخ الجفون قبل سهرات نهاية العام

طرق علاج انتفاخ الجفون قبل سهرات نهاية العام يمكنك البدء فيها منذ اليوم للتخلص من تورم العينين حيث تعمل هذه المشكلة على الإساءة لجمالك وتجعلك تبدين بشكل غير جذاب خاصة وان مستحضرات التجميل لا تنفع في اخفاء هذه المشكلة ،"هي" تطلعك على طرق علاج انتفاخ الجفون قبل سهرات نهاية العام 2019.

طرق علاج انتفاخ الجفون قبل سهرات نهاية العام 2019 :

أكياس الشاي لإنتفاخ الجفون

من الطرق الفعالة المستخدمة في علاج انتفاخ الجفون قبل سهرات نهاية العام وضع أكياس الشاي المستعملة او كمادات قطنية مبلولة بالشاي البارد، فوق الجفون. فالشاي يتميز الشاي بقدرته على التخفيف من تورم الجفون وانتفاخهما كما يساعد على شد الجفون وتخفيف الترهل فيهما. طبقي هذه الوصفة يومياً لفترة بين 5 الى 10 دقائق.

مكعبات الثلج لإنتفاخ العيون

تخلصي من تورم المنطقة حول العينين من خلال مكعبات الثلج. قومي بلف مكعب الثلج بقطعة من القماش القطني، واستخدميه بطريقة التمرير على الجفون الى أن يذوب المكعب. استخدمي الوصفة صباحاً ويمكنك اعداد مكعبات الثلج من الشاي او عصير الخيار او ماء الورد لنتيجة أفضل وأسرع،لذلك تعد مكعبات الثلج من الطرق الفعالة في علاج انتفاخ الجفون .

الخيار لإنتفاخ العين

استخدمي شرائح الخيار البارد لتخفيف تورم الجفون والتخلص من هذه المشكلة قبل نهاية العام. ضعي شريحتي خيار فوق العينين لفترة دقائق (5 الى 10 دقائق) ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. تعمل هذه الوصفة كذلك على ترطيب منطقة العين وتخفيف الخطوط الرفيعة وامتصاص إلتهابات الجفون واللون الداكن للجلد.

جل الألوفيرا

تألقي بعيون جميلة وخالية من انتفاخ الجفون من وصفة جل الصبار "الألوفيرا" والذي يساعد على تخفيف الانتفاح وتفتيح لون الجلد الى جانب معالجة التجاعيد. وزعي طبقة من جل الألوفيرا حول محيط العين، واتركيها تجف بنفسها، كرري التجربة مرتين في اليوم للتخلص من هذه المشكلة.

تدليك الجفون

قومي بتطبيق مساج لطيف حول المنطقة المحيطة بالعينين بأطراف أصابعك من الزواية الخارجية الى الداخل. فالتدليك يساعد على تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة ويقلل احتباس الماء تحت العينين .

وتذكري ان السهر لساعات طويلة او البكاء يؤدي إلى إنتفاخ الجفون بشكل كبير.

جربي إحدى هذه الطرق، وتخلصي من انتفاح الجفون وتورمهم قبيل سهرات نهاية عام 2019.