وصفات طبيعية لتبييض الاسنان استعدادا لمناسبات نهاية العام

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان استعدادا لمناسبات نهاية عام 2019 نطلعك عليها لتتألقي بإبتسامة بيضاء وناصعة بدون أي خجل، حيث أن الأسنان الصفراء تسيء وتشوه من جمالك بينما على العكس تعزز الأسنان الناصعة من جاذبية ملامحك وسحرك ،واليك أهم وصفات طبيعية لتبييض الاسنان استعدادا لمناسبات نهاية العام منها خلطات الكركم لتبييض الاسنان.

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان :

الزنجبيل لتبييض الاسنان

يعد الزنجبيل من وصفات طبيعية لتبييض الاسنان، لا تترددي بتطبيق خلطة الزنجبيل التي لا تعمل فقط على التخلص من التصبغات الداكنة على الجلد، انما تساعد خصائص هذه العشبة على تخفيف الالتهابات من أنسجة الفم. قومي بخلط القليل من محطحون الزنجبيل سواء المجفف او الأخضر مع القليل من الملح وبضع قطرات من الليمون. اغمسي فرشاة اسنانك بالمزيج وافركي بها الأسنان لمدة 4 دقائق فهذه الوصفة ستمنحك أسنان فاتحة ولامعة. استخدمي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

وصفة الكركم مع معجون الأسنان

تعد وصفة الكركم مع معجون الاسنان من وصفات طبيعية لتبييض الاسنان ،حيث يمكن ان تتخلصي من البقع الداكنة والصفراء على الأسنان من خلال خلطة الكركم أو "العقدة الصفراء. امزجي ملعقة صغيرة من هذه المادة مع القليل من معجون الأسنان حتى تتشكل لديك عجينة موحدة اللون. ضعي المزيج على فرشاة الاسنان وافركي بها اسنانك  لمدة 5 دقائق قبل غسل الفم بالماء. يمكنك تكرار الخلطة يوميا لمدة اسبوع الى أن تحصلي على النتائج كما ترغبين.

خلطة الغار لتبييض الأسنان

اسحري الأنظار ليس في مناسبات نهاية العام ليس بأناقتك فحسب، انما بإبتسامتك البيضاء من خلال استخدام هذه الخلطة الرائعة. إطحني بضع وريقات من عشبة الغار مع القليل من قشر البرتقال الى ان تحصلي على هيئة بودرة. اضيفي اليهم بضع نقاط من زيت جوز الهند، ثم افركي اسنانك بالخلطة لمدة دقائق . كرري الوصفة يوميا وتخلصي من اللون الداكن لأسنانك.

جربي احدى هذه الوصفات، وتباهي بأسنان ناصعة البياض خلال مناسبات نهاية عام 2019.