طريقة عمل ماسك الجيلاتين لازالة الشعر فوق الشفاه

تهدف كل فتاة لإبراز جمالها ونقاوة بشرتها وثقتها بالنفس، فالشعر فوق الشفاه قد يسبب بعض الحرج عند النساء والتي تبحث عن طرق طبيعية لإزالتها. 

الجيلاتين يحتوي على خصائص مذهلة لعلاج الجلد لأنه مصدر غني للكولاجين الغذائي، وهو البروتين الرئيسي في الجسم المكون من الأحماض الأمينية، فإليك طريقة عمل ماسك الجيلاتين لازالة الشعر فوق الشفاه.

طريقة عمل ماسك الجيلاتين لازالة الشعر فوق الشفاه

الطريقة الأولى

 تعرفي على طريقة عمل ماسك الجيلاتين لازالة الشعر فوق الشفاه

في وعاء صغير آمن للميكروويف ، اخلطي ملعقة كبيرة من الجيلاتين، وملعقة صغيرة من الحليب، و 3 قطرات من زيت اللافندر الأساسي واحصلي على ماسك الجيلاتين، ثم ضعي الوعاء في الميكروويف وقومي بتسخينه لمدة 12 ثانية.

على الرغم من أن المزيج دافئ غير ساخن، ضعيه على المنطقة فوق الشفاه وبمجرد تجفيفه، قومي بإزالته مقابل اتجاه نمو شعرك، ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد.

الطريقة الثانية

احصلي على ثقة بنفسك بعد إزالة الشعر فوق الشفاه

هذا القناع يزيل الرؤوس السوداء، الرؤوس البيضاء وشعر الوجه  والشعر فوق الشفاه، سينزع هذا القناع الأوساخ والشوائب من الجلد مما يجعله صحياً.

الحليب يحتوي على حمض اللبنيك ويساعد في تغذية وترطيب بشرتك ويبقي الجلد رطب. والعسل يساعد في الوقاية من حب الشباب وعلاجه بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا، فهو يعمل على تقوية البشرة ويضيف توهجاً لبشرتنا. باستخدام المكونات، ستحصلين على بشرة ناعمة ورطبة بسبب خصائصه المهدئة والترطيبية.

في وعاء أضيفي ملعقة كبيرة من الجيلاتين، وملعقتين كبيرتين من الحليب الساخن ونصف ملعقة كبيرة من العسل، اخلطي جميع المكونات لتحصلي على عجينة سميكة.

قناع التقشير جاهز الآن للاستخدام. ضعي هذا القناع فوق الشفاه لمدة 30 دقيقة ثم قومي بإزالته برفق.

وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي قناع التقشير هذا مرة واحدة في الأسبوع.