طريقة علاج الحواجب الخفيفة وتكثيفها

تعرفي الى طريقة علاج الحواجب الخفيفة وتكثيفها

تعرفي الى طريقة علاج الحواجب الخفيفة وتكثيفها

يمكنك تكثيف الحواجب الخفيفة بالخلطات الطبيعية

يمكنك تكثيف الحواجب الخفيفة بالخلطات الطبيعية

استخدمي زيت الخروع او زيت الزيتون

استخدمي زيت الخروع او زيت الزيتون

طبقي عصير البصل على الحواجب

طبقي عصير البصل على الحواجب

طبقي وصفة القرنفل

طبقي وصفة القرنفل

زيت الخروع

زيت الخروع

طريقة علاج الحواجب الخفيفة وتكثيفها متعددة ومن أبرزها استخدام الخلطات الطبيعية التي تغذي بصيلات الحاجب وتعزز من نمو الشعيرات وتحد من تساقطها بسبب عوامل متعددة

اطلعي معنا على طريقة علاج الحواجب الخفيفة وتكثيفها من خلال الخلطات الطبيعية السهلة:

زيت الخروع لتكثيف الحواجب

استخدمي زيت الخروع او زيت الزيتون يوميا قبل الخلود إلى النوم ودلكي به الحاجبين حيث ستعمل هذه الوصفة على تقوية جذور الشعر وجعل حاجبيك بمظهر اكثر امتلاء وكثافة لغنى هذا الزيت بمواد تساعد على نمو الشعر.

بذور الحلبة لتكثيف شعر الحواجب

اطحني بذور الحلبة حتى تصبح على شكل بودرة وانقيعها بالقليل من الماء لتصبح على هيئة معجون، ثم طبقيها على الحواجب واتركيها الى الصباح الباكر. وتستطيعين تطبيق قليل من ماء الورد بعد إزالة الوصفة للتخلص من رائحة الحلبة.

البصل لتكثيف الحواجب

يساعد عصير البصل بشكل مذهل على تحفيز نمو الحاجبين ذات الكثافة القليلة. قومي باستخدام قطنة مشبعة بعصير البصل ودلكي بلطف الحاجب والجلد المحيط به أسفل الحاجبين لدقائق متعددة. كرري الوصفة يومياً.

وصفة القرنفل مع زيت الخروع

هذه الوصفة تحفز نمو شعيرات الحاجب وتغذي البصيلات، وبالتالي ستحصلين على حاجبين كثيفين بعد عدة استعمالات لها. قومي بتحميص كمية مناسبة من عيدان القرنفل ثم اطحنيهم لتحصلي على بودرة واخليطهم مع زيت الخروع. ادهني من الوصفة يوميا على حاجبيك قبل النوم باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة أو فرشاة حواجب وستلاحظين النتيجة بعد اسابيع قليلة.

صفار البيض لتكثيف الحواجب

من الطرق المفيدة لتكثيف الحواجب استخدام ماسك صفار البيض وتطبيقه على الحاجبين. اتركي البيض لمدة 20 دقيقة وضعي طبقة جديدة بحال جفافه خلال هذه الفترة، ثم ازيليه بالماء البارد اولاً وبعدها استخدمي الماء والصابون لإزالة الرائحة.