فوائد العسل لازالة الهالات السوداء وطرق استخدامه

فوائد العسل لازالة الهالات السوداء وطرق استخدامه

فوائد العسل لازالة الهالات السوداء وطرق استخدامه

 اختيار العسل الطبيعي الخام لازالة الهالات السوداء الشكل الفعال

اختيار العسل الطبيعي الخام لازالة الهالات السوداء الشكل الفعال

 يشترط استخدام مكعبات الماء الثلجية بعد العسل لازالة الهالات السوداء

يشترط استخدام مكعبات الماء الثلجية بعد العسل لازالة الهالات السوداء

" بريق العينين" هكذا يساهم العسل الطبيعي في إحياء جمال العينين والمنطقة المحيطة بها، بعد تعرض أنسجتها الرقيقة إلى التلف وظهور الهالات السوداء المؤثرة على جاذبية الوجه بصفة عامة.

فوائد العسل لازالة الهالات السوداء

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة ملك محمود من القاهرة، " فوائد العسل لصحة الجسم والبشرة لا تعد ولا تحصى، لكن يشترط اختيار أنواعه عالية الجودة الخالية من السكر والمستخرجة من رحيق الأزهار دون اي إضافات، كي يتسنى الاستفادة من الفيتامينات" C و B2" التي يحويها لتقديم أفضل عناية بالبشرة والمنطقة المحيطة بالعينين على وجه الخصوص.

لذا استشيري عزيزتي الخبراء المتخصصين في اختيار نوع العسل المناسب لازالة الهالات السوداء للاستفادة من الفوائد التالية:

  • يعيد العسل الخام الحيوية للمنطقة المحيطة بالعينين.
  • يزيل العسل عالي الجودة الهالات السوداء المحيطة بالعينين.
  • يقي العسل الخام المنطقة المحيطة بالعينين من التجاعيد المبكرة والخطوط الرفيعة.
  • يغذي العسل عالي الجودة أسجة الجلد المحيط بالعينين.
  • يحافظ العسل الطبيعي الخام على نضار البشرة وجمال العينين بصفة عامة.
  • يعيد العسل الخام بناء الأنسجة الرقيقة التالفة المتضررة حول العينين.

 

طرق استخدام العسل لازالة الهالات السوداء

وضحت خبيرة العناية بالبشرة ملك، أنه يمكن دهان العسل الطبيعي الخام ذو الجودة العالية دون أي إضافات حول منطقة العينين يوميا لمدة 15 دقيقة قبل النوم، مع مراعاة غسل المنطقة بلطف واستخدام الماء البارد ثم تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية بالحركات الدائرية لمدة دقيقة واحد.

كذلك اختارت أفضل المكونات المتفاعلة مع العسل لازالة الهالات السوداء بالشكل الطبيعي، مع مراعاة تجربتها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عد م التحسس منها على النحو التالي:

العسل والخيار

اخلطي مقادير متساوية من العسل، عصير الخيار، زيت اللوز، طبقي الطريقة لمدة 15 دقيقة حول منطقة العينين بلطف مع التدليك بالشكل الدائري، اغسلي المنطقة بالماء البارد، كرري الطريقة 3 مرات في الأسبوع لازالة الهالات السوداء.

العسل والموز

استفيدي من مكونات حبة الموز المتفاعلة مع العسل لازالة الهالات السوداء، فما عليك سوى خلطهما جيدا، إضافة قطرات زيت اللوز غلى الطريقة، تطبيقها لمدة 20 دقيقة مع التليك بالشكل الدائري، غسل المنطقة المحيطة بالعينين بالماء البارد ثم تمرير مكعبات الماء الثلجية، كرري الطريقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

العسل وفيتامين E

ادمجي ملعقة من العسل مع قطرات فيتامين E وماء الورد، وزعي الطريقة على المنطقة المحيطة بالعينين لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، كرريها يوم بعد يوم للقضاء على الهالات السوداء نهائيا.

وأخيرا استشيري الطبيب المختص في اختيار النظام الغذائي المناسب مع تناول كميات كبيرة من الماء لعلاج الهالات السوداء بجانب الطرق الطبيعية التكميلية المقدمة للحصول على أفضل النتائج.