فوائد زيت الخروع لتكثيف الحواجب

تعرفي الى فوائد زيت الخروع لتكثيف الحواجب

تعرفي الى فوائد زيت الخروع لتكثيف الحواجب

زيت الخروع يكثف الحواجب

زيت الخروع يكثف الحواجب

طبقي وصفات زيت الخروع

طبقي وصفات زيت الخروع

زيت الخروع غني بالفيتامينات والمعادن المعززة لنمو الشعر

زيت الخروع غني بالفيتامينات والمعادن المعززة لنمو الشعر

زيت الخروع لا تقتصر فوائده على تقوية الشعر في الرأس، انما تمتد خواصه الى تكثيف الحواجب الخفيفة وعلاج تساقطها وجعلها تنمو بسرعة أكبر نظرا لمحتوى هذا الزيت الغذائي من حمض الريسينوليك ، والأحماض الدهنية  والفيتامينات والمعادن.

تعرفي معنا على اهم فوائد زيت الخروع لتكثيف الحواجب وطرق استخدامه:

فوائد زيت الخروع لتكثيف الحواجب

ان كنت تتوقين الى الحصول على حواجب كثيفة وممتلئة وتعانين من مشكلة مظهرهما الخفيف، فإن هذا الزيت يُعتبَر محفز طبيعي لنمو الشعر لغناه بمضادات الاكسدة والبروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية التي تغذّي بصيلات الشعر وتعزّز من نمو الشعيرات، كما انه يعالج مشكلة قشرة الحواجب او أي عوائق تسبب مانعا لنمو شعر الحاجبين.

خلطات زيت الخروع لتكثيف الحواجب

استخدمي زيت الخروع  للحصول على حواجب كثيفة وتسريع نمو الشعيرات. قومي بتبليل فرشاة خاصة بالحواجب او فرشاة ماسكارا نظيفة بالقليل من زيت الخروع ومرريها على حاجبيك قبل النوم وتترك الوصفة حتى الصباح. ويتوجب عليك تكرار العملية يوميا وعلى مدى اسابيع للحصول على نتيجة رائعة. يمكنك ايضا تطبيق هذه الوصفة خلال فترة النهار.

زيت الزيتون مع زيت الخروع

ضاعفي من كثافة حاجبيك من خلال هذه الخلطة. قومي بمزج كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت الخروع وادهني حاجبيك بهذا الخليط مع تدليكهما جيدا وتركهما لبضع ساعات. كرري هذه الوصفة يوميا لتحصلي على حواجب ممتلئة وبمظهر مواكب للموضة الرائجة.

زيت الخروع مع مسحوق نواة التمر

تعزز هذه الخلطة من نمو الحاجبين بشكل مبهر. قومي بتحميص بضع حبات من نواة التمر في مقلاة او المايكرويف، الى ان يتحول لونهم الى اسود. اطحني الحبات جيدا واخليطهم مع زيت الخروع ووضبي الوصفة في عبوة للاستخدام اليومي على الحواجب.