طريقة استخدام سكراب القهوة لتقشير البشرة والجسم

 سكراب القهوة لتقشير البشرة

سكراب القهوة لتقشير البشرة

القهوة تساعد على تقشير البشرة والجسم

القهوة تساعد على تقشير البشرة والجسم

طبقي سكراب القهوة للتخلص من الخلايا الميتة عن الجلد

طبقي سكراب القهوة للتخلص من الخلايا الميتة عن الجلد

سكراب القهوة يمنح النعومة للبشرة

سكراب القهوة يمنح النعومة للبشرة

سكراب القهوة يجدد رونق البشرة

سكراب القهوة يجدد رونق البشرة

طريقة استخدام سكراب القهوة لتقشير البشرة والجسم سهلة جدا وتمنح المرأة نتائج رائعة لقدرة القهوة على تقشير البشرة وازالة الخلايا الميتة عن سطح الجلد، الى جانب بأنها تعزز من الدورة الدموية وتمنح بالتالي المظهر المتورد والمالس للجلد.

تعرفي معنا على طريقة استخدام سكراب القهوة لتقشير البشرة والجسم:

تقشير البشرة بالقهوة

باتت القهوة تتواجد في الكثير من مستحضرات التقشير للبشرة لفوائدها الجمة على الجلد حيث تعمل على التخلص من خشونة الجلد ونزع الخلايا الميتة عنه، ومنح الوجه رونقا ساطعا. قومي بمزج نصف ملعقة من القهوة (يمكنك استخدام تفل القهوة أي ما تبقى منها بعد الغلي في قعر الاناء)،  واخلطيها مع نصف ملعقة من العسل. دلكي بالمزيج بشرتك لفترة دقائق واتركيه لدقائق اخرى ثم اشطفي الوجه بالماء. كرري التجربة مرة في الأسبوع والمسي النتيجة بنفسك.

القهوة

يمكنك ايضا خلط القهوة مع زيت الزيتون لتقشير البشرة وتوريد لون الوجه وتنعيم ملمسه.

تقشير الجسم بسكراب القهوة

تتطلب منك هذه الوصفة 4 ملاعق كبيرة من القهوة، نصف ملعقة من الملح، ملعقة طعام كبيرة من زيت زيتون. اخلطي المكونات مع بعضها جيدا. ثم امكثي تحت الماء الدافىء "الدوش" لدقائق لتطرية الجسم وتفتيح مساماته، وابدئي بتدليك وفرك جسمك بالخليط بواسطة الليفة الخشنة او قطعة قماش، وركزي على منطقة الركب والأكواع والأماكن الخشنة من الجسم، واتركي المزيج على الجسم لمدة 5 دقائق قبل شطفه بالماء.

واظبي على هذا السكراب مرة في الأسبوع حيث يعمل على تنعيم الجلد والتخلص من الأوساخ وإزالة الجلد الميت وتعقيم البشرة لإحتواء القهوة وزيت الزيتون على مضادات الأكسدة، اما الملح فيساعد على تعقيم الجلد وتنقية بشرتكِ من البكتيريا، فيما يرطب زيت الزيتون الجلد.