وصفات طبيعية فعالة لتبييض الأسنان قبل عيد الاضحى

سارعي الى تبييض أسنانك قبيل عيد الاضحى 2019 بخلطات طبيعية تمنحك ابتسامة بيضاء ساحرة، وتزيد من جاذبية ملامحك، بمنأى عن احراج مظهر الأسنان الصفراء.

نعرض لك أهم الوصفات الطبيعية الفعالة لتبييض الأسنان قبل عيد الاضحى:

خلطة الكركم مع الماء

لا تترددي بتجربة هذه الوصفة الرائعة من الكركم التي تكسب اسنانك مظهرا ناصعا وتزيل الاصفرار والتصبغات الداكنة. اخلطي ملعقة من الكركم الناعم مع ملعقة ماء لعمل عجينة سميكة. طبقيها كمعجون لتفريش الأسنان لمدة 5 دقائق، ثم اشطفي الفم بالماء عدة مرات لإزالة المزيج. استخدمي هذه الوصفة يوميا ولفترة اسبوع للحصول على نتائج مدهشة.

الخل لتفتيح لون الأسنان

تخلصي من البقع الصفراء والداكنة عن أسنانك من خلال الخل. اغمسي فرشاة الأسنان بالقليل من الخل وافركي الاسنان بالمزيج لدقائق معدودة. يحتوي الخل على مواد حمضيّة تعمل على نزع الطبقة الصفراء عن الأسنان وازالة الجير المتراكم بينها.

عشبة الغار لتبييض الأسنان

تباهي بأسنان بيضاء قبيل عيد الاضحى من خلال تطبيق وصفة ورق الغار. إطحني بضع وريقات من عشبة الغار مع القليل من قشر البرتقال الى ان تحصلي على بودرة. اخلطي معهم بضع نقاط من زيت جوز الهند، ثم افركي اسنانك بالخلطة لمدة دقائق . واظبي على الوصفة يوميا واحصلي على إبتسامة مذهلة.

وصفة الملح والليمون

طريقة اخرى يمكنك تبييض أسنانك بها من خلال  خلط عصير الليمون مع القليل الملح وفرك الأسنان بها لدقائق يوميا ولفترة اسبوع فقط لتأثير الليمون القوي.