طريقة استخدام زيت النعناع لتكبير الشفاه

تساعد بعض الوصفات الطبيعية على جعل الشفاه أكثر امتلاء وبمظهر منتفخ بسبب احتوائها على عناصر تعمل على تحفيز الدورة الدموية في الشفاه وتوريدها فتبدو بحجم ممتلئ، ومن هذه الوصفات زيت النعناع الذي يستخدم على نطاق واسع.

تعرفي معنا على طريقة استخدام زيت النعناع لتكبير الشفاه:

زيت النعناع لتكبير الشفاه

هناك طرق متعددة لإستخدام زيت النعناع بغية الحصول على شفاه بحجم ممتلىء ومتورد. وأول طريقة تكمن من خلال دهن شفاهك يوميا ببضع قطرات من الزيت النعناع مع تدليك الشفتين وترك المزيج لفترة تتجاوز النصف ساعة على ان تكرر العملية يوميا للحصول على نتائج مرغوبة.

زيت النعناع

وصفة زيت النعناع مع القرفة

تعزز هذه الوصفة من الدورة الدموية في شفاهك وتمنحهما حجما ممتلئا. قومي بخلط كمية متساوية من زيت النعناع مع زيت القرفة، وادهني بهما الشفاه يوميا لفترة نصف ساعة على الأقل مع المواظبة على الوصفة يوميا للحصول على شفاه بمظهر أنثوي منتفخ . تعمل هذه الوصفة على تنعيم شفاهك ايضا والتخلص من جفافهما وتشققهما.

زيت النعناع مع الزنجبيل

لا تترددي بتطبيق هذه الوصفة الرائعة لتكبير الشفاه. قومي بخلط ملعقة من زيت النعناع مع القليل من بودرة الزنجبيل وكبسولة من فيتامين E، الى أن تصبح الخلطة متجانسة. بعدها، طبقي الخليط على شفتيك ودلّكيهما من ثلاث الى خمس دقائق ثم اشطفيهما بالمياه الفاترة. كرري التجربة يوميا وستبهرين بالنتيجة.