طرق تطبيق مكياج لسن الخمسين مستوحى من سيلين ديون

لاحظنا في الآونة الأخيرة أن النجمة سيلين ديون تكثر من إطلالاتها اليومية في المناسبات الإجتماعية وتتألق بأجمل رسمات المكياج والعيون بشكل لافت وجريء. فها هي تتألق بسن الخمسين بأجدد الألوان البراقة التي تضفي سحراً خاصاً على جمالها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي طرق تطبيق مكياج لسن الخمسين مستوحى من سيلين ديون، واختاري منها الأكثر تميّزاً.

مكياج لسن الخمسين برونزي

مكياج برونزي لسن الخمسين مستوحى من سيلين ديون

برزت النجمة سيلين ديون في اختيارها طرق تطبيق مكياج لسن الخمسين مع رسمات الظلال الملوّنة والبارزة. فلاحظنا تركيزها على التدرجات البراقة مع الظلال البرونزية الساحرة التي تختارها بأسلوب بارز على كامل عينيها بطريقة حيوية. واللافت جرأة سيلين ديون في تطبيق المكياج السموكي الأسود الذي يحدّد الجفنين العلوي والسفلي بكثير من التميّز، مع الحفاظ على البشرة الموحّدة. وكعادتها، لا تتردّد النجمة سيلين ديون بتمرير الظلال الزهرية بكثير من الجرأة خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون السفلى ببجرأة لجعل سحبة العينين بارزة.

مكياج لسن الخمسين فضي

مكياج فضي لسن الخمسين مستوحى من سيلين ديون

ولا يكتمل مكياج سيلين ديون لسن الخمسين إلا من خلال تمرير الظلال الفضية ولكن هذه المرة بتدرجات براقة مع البلاشر البرونزي الساحر والكونتور الذي يحدّد الشفاه بشكل بارز وملفت للنظر. كما نلاحظ أن سيلين ديون لا تتخلى عن أحمر الشفاه اللماع سواء من خلال التدرجات الفاتحة بألوان المشمش والوردي وحتى الزهري. وتخصّص إهتماماً ملفتاً بالرموش الكثيفة التي تجعل مكياجها متكاملاً.