بلقيس تكشف بالفيديو خطوات مكياجها الوردي

بلقيس فتحي بمكياج وردي جذاب

بلقيس فتحي بمكياج وردي جذاب

بلقيس اطلت بفيديو طبقت فيه خطوات مكياجها بالتفصيل

بلقيس اطلت بفيديو طبقت فيه خطوات مكياجها بالتفصيل

استخدمت ظلال العيون الوردية

استخدمت ظلال العيون الوردية

بلقيس فتحي باحدث اطلالة جمالية لها

بلقيس فتحي باحدث اطلالة جمالية لها

هل اعجبكم لوكها

هل اعجبكم لوكها

بلقيس فتحي نشقت مكياجها الوردي مع فستان سهرة فخم

بلقيس فتحي نشقت مكياجها الوردي مع فستان سهرة فخم

بعد أن ظهرت بالكثير من صور إطلالاتها عبر انستغرام بمكياج طبقته بنفسها، فاجأت الفنانة بلقيس فتحي متابعنيها بمباردتها الجديدة بالتحول الى ميكآب ارتست وقامت بتطبيق مكياجها ايضا بأناملها مع شرح الخطوات له قبيل استعدادها لإحياء سهرة غنائية في حفل زفاف.

مكياج بلقيس بالخطوات

 بلقيس أوضحت في بداية الفيديو بأن الكثير من المعجبات يسألنها عن خطوات مكياجها، كما أشارت بأنه لديها موهبة في تطبيق المكياج وتعلمت الكثير من الأسرار من خبيرات التجميل اللواتي تعاونت معهن ، وهذا ما دفعها بأن تطل بأول تجربة "تتوريال مكياج" عبر انستغرام.

وظهرت الفنانة اليمنية- الإماراتية بلقيس في بادئ الأمر ببشرة نقية بدون مكياج ، وشرحت بأن نوعية بشرتها هي من النوع المختلط، أي انها دهنية في منطقة الـ "t-zone" ، جافة في بقية أجزاء الوجه، لذا فهي تستخدم ماسك لوجهها غني بالكركم قبل وضع مستحضرات التجميل.

بلقيس استعرضت الفستان الذي سترتديه في الحفل، وجاء باللونين الرمادي والوردي، معلنة عن اختيار اللون الوردي لمكياجها مع اللمسات الداكنة مثل أحمر الشفاه القاتم وذلك لمنح التناقض في اطلالتها خصوصا وانها لون بشرتها حطنية وفق ما قالت.

مكياج بلقيس بظلال العيون الوردية

استخدمت بلقيس ثلاثة انواع من الفوندايشين من ماركات مختلفة كما الفيديو المبين لتوحيد لون بشرتها وتغطية عيوبها، واكتفت فقط بثلاثة نقط منهم وزعتهم من خلال الـ "بيوتي بلندر"  على كامل البشرة مع العنق والأذنين الا انها تجنبت منطقة العينين لتفادي تكتل الكريم او ظهور خطوط التجاعيد الرقيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بعدها طبقت خطوة كونتور الوجه من خلال كريم "فينتي"، لتأتي خطوة توزيع البودرة على البشرة، وأبرزت تفاحتي خديها بلون وردي.

قامت بتثبت حواجبها من خلال ماسكارا شفافة من "انستازيا بيفرلي هيلز" ومررت فرشاة الماسكارا لتمشيطهم، ومن ماركة مماثلة رسمت حواجبها بقلم رفيع وحددتها لتظهر متساوية الشكل، وختمت اطلالتها بتطبيق ظلال عيون من العلامة التجارية "هدى بيوتي" من خلال دمج ألوان الفوشيا مع الكونسيلر في منتصف الجفن والظل اللامع الغليتر، وانهت الفيديو بتلوين شفاهها بالروج الوردي من مستحضرات "هدى بيوتي".

شاهدوا الفيديو وتعملوا من الفنانة بلقيس مكياج تتوريال جذاب باللون الوردي.