طريقة وضع الهايلايتر البودرة بطريقة احترافية

خطوة إضاءة البشرة بواسطة الهايلايتر البودرة بالأخص خطوة أساسية ومهمة بالمكياج لا يمكنك الاستغناء عنها أبداً في جميع المواسم وبالتحديد في الصيف. اليوم، تعرفي على أسلوب وضعه على البشرة بطريقة احترافية بالفعل تجعل مكياجك يبدو أجمل ومثالي أكثر.

طريقة وضع الهايلايتر البودرة بطريقة احترافية:

استخدام فرشاة المكياج المناسبة:

قبل وضع الهايلايتر البودرة على بشرتك، تأكدي من استخدام فرشاة المكياج الصحيحة أولاً، لأنها تغير إطلالتك بالكامل وتجعل الهايلايتر يبدو أجمل بكثير وحقاً مدموج على البشرة. لديك خيارين لتختاري من بينهما الشكل الأنسب لك، وهي الفرشاة على شكل المروحة أو Fan Brush، أو فرشاة الدمج الكبيرة المخصصة للوجه بدلاً من العيون.

وضع الهايلايتر على الأماكن الصحيحة:

بعد اختيار فرشاة المكياج المناسبة لك، حان الوقت لتتأكدي من أماكن وضع الهايلايتر على البشرة واتباع أسلوب الدمج المثالي لتكون البشرة مضيئة للغاية وتكوني مواكبة لآخر صيحات المكياج. ضعي الهايلايتر فوق عظمة الخد، وفوق كل حاجب، وعلى منتصف الأنف، وفوق الشفاه، وعلى منتصف الذقن، لكن بالطبع ضعي القليل على الأماكن كلها إلا عظمة الخد يمكنك الإكثار عليها.

دمج الهايلايتر مع البلاشر والكونتور:

هنا يأتي الفن الحقيقي، وهي طريقة دمج الهايلايتر فوق عظمة الخد مع الكونتور والبلاشر بطريقة مثالية تجعل كل شيء يبدو تماماً مثل إطلالات مكياج النجمات التي تبهرنا دوماً. السر هو أن تبدئي بكميات صغيرة على الفرشاة واتباع الحركات الدائرية أو بيضاوية في هذه الحالة عند وضعها على الخد، ويمكنك العودة بالدمج أكثر مع فرشاة البلاشر أو الكونتور أيضاً. عند الانتهاء من دمج كل شيء، ضعي بعض الهايلايتر مجدداً على الفرشاة وركزيه على منتصف المنطقة لإطلالة بارزة أكثر مثل الصور.