كيفية رسم الآيلاينر المسحوب العريض موضة صيف 2019

من بين جميع صيحات مكياج صيف 2019 التي تتمتع بحس الألوان والمرح والبساطة، أتت الصيحة هذه لتكون مختلفة ودرامية أكثر من جميع ما سبق، وهي بالآيلاينر العريض للغاية على كامل الجفن. تعرفي أكثر على هذه الصيحة لتجربيها بنفسك.

الآيلاينر العريض موضة صيف 2019:

تتميز هذه الإطلالة بجرأتها المطلقة التي تتطلب منك رسم الآيلاينر المسحوب على كامل منطقة الجفن بدلاً من الخط الرفيع والبسيط الكلاسيكي الذي تعودنا عليه طوال السنوات السابقة. ومثلما ترين بالصور المرفقة، الكثير من النجمات العربيات والعالميات اعتمدن اللوك هذا الذي أثبت من خلال أشكال عيون النجمات المختلفة بأنه يناسب العيون المبطنة والعيون ذات الجفن الرفيع، وليس فقط العيون الكبيرة التي لديها مساحة واسعة على الجفن مثلما يظن الجميع.

ومن بين أجمل الإطلالات هذه كانت لنادين نسيب نجيم، ومايا دياب، وأدريانا ليما Adriana Lima، وبيلا حديد Bella Hadid، وريتا أورا Rita Ora وغيرهن الكثير أيضاً.

كيفية رسم الآيلاينر العريض لصيف 2019:

أجمل ما يمكن فعله في الصيحة هذه هو اعتماد ألوان الآيلاينر المختلفة، وهذه اللمسة الملونة ستناسبك أكثر إذا شعرت بأن اللون الأسود ثقيل على عيونك أو إذا كنت ببساطة تريدين إكمال المسيرة الصيفية الممتعة مع الألوان الزاهية والصارخة.

أما بالنسبة إلى كيفية رسم هذا الآيلاينر، فأنت بحاجة إلى الآيلاينر الكريمي أو الجل باللون الذي تريدين رسمه، وفرشاة مكياج مسطحة صغيرة ورفيعة للغاية. ابدئي برسم الجناح من الخارج ومن ثم إكمال الخط من آخر الجناح حتى كسرة العين من الخارج إلى الداخل، ومن بعدها قومي بتلوين المنطقة المحددة فقط. يمكنك إضافة لمسات مميزة مثل الجليتر بالألوان المختلفة.