طريقة وضع مكياج خفيف للشابات

كونك فتاة شابة هذا يوفر لك إمكانية تجربة صيحات مكياج جديدة كل فترة. المكياج يعد مرحلة مهمة جداً عند المراهقات وأكثرهم تشويقاً، فهو يساعدهم على إبراز جمالهم الطبيعي للمرة الأولى في هذا العمر.

بمجرد أن تقرري دخول عالم الجمال والمكياج هناك بعض النصائح والطرق الأساسية التي ستساعدك على ابقاء إطلالتك طبيعية وشابة من دون أن تبدين أكبر سناً. كفتاة شابة يجب الاعتناء ببشرتك جيداً والتأكد من تنظيفها وترطيبها قبل وبعد وضع المكياج على وجهك لكي تبقى ناعمة وصحية. اليك كيفية وضع أقل قدر ممكن من المكياج على وجهك بطريقة خفيفة.  

طريقة وضع مكياج خفيف للشابات

الكونسيلر

إذا كنت قلقة بشأن البقع الداكنة أو الندوب التي خلفها حب الشباب، فالقليل من الكونسيلر سيكون مفيداً جداً لتخبئة العيوب. ضعي نقط قليلة من الكونسيلر تحت عينيك وامزجيهم جيداً باسفنجة ناعمة.

تطبيق خفيف لظلال العيون

الخطوة التالية هي أن تطبقي ظل عيون خفيف كأساس. اختاري ظلال العيون ذات اللون المحايد والفاتح، مثل اللون البرونزي أو الزهري، أو البني الفاتح، فهذه الألوان تعد مثالية وخفيفة للمراهقات.

تطبيق الآيلاينر 

قومي بتطبيق الآيلاينر الأسود، ارسمي خط رفيع من الزاوية الداخلية لعينيك إلى حافة غطاء العين، واستخدمي آيلاينر أسود الذي سيظهر جمال عينيك. .

الماسكارا

ضعي الماسكارا السوداء وقومي بلف رموشك لتجعلي عينيك تبدو أكبر وأكثر انفتاحاً. تذكري، أن لا تطرفي ولا تجعلي رموشك تتكتل، استخدمي فرشاة الرموش في حالة حدوث أي تكتل.

لون أحمر الشفاه

ضعي ملمعاً شفافاً أو لون أحمر شفاه فاتح لإكمال مظهرك، مثل اللون الوردي الناعم. إذا كنت تريدين القليل من الألوان، فجربي لون أحمر الشفاه الكريمي، فهو مناسب لعمرك وسيبدو جميلاً جداً على شفافك.