صور مكياج النجمات بأنامل خبير التجميل بسام فتوح

مكياج انيق بالايلانير الرفيع بانامل بسام فتوح

مكياج انيق بالايلانير الرفيع بانامل بسام فتوح

مكياج عيون قوي على ملامح النجمة اليسا

مكياج عيون قوي على ملامح النجمة اليسا

مكياج فوز الفهد بأنامل بسام فتوح

مكياج فوز الفهد بأنامل بسام فتوح

مكياج يارا بأسلوب ناعم

مكياج يارا بأسلوب ناعم

مكياج ريما فقيه من  بسام فتوح

مكياج ريما فقيه من بسام فتوح

مكياج سموكي على ملامح الين وطفة

مكياج سموكي على ملامح الين وطفة

مكياج جذاب على ملامح مايا رعيدي

مكياج جذاب على ملامح مايا رعيدي

مكياج ذهبي لهيفاء وهبي بإبداع  بسام فتوح

مكياج ذهبي لهيفاء وهبي بإبداع بسام فتوح

مكياج عيون ملون على ملامح سينتيا صموئيل بأنامل  بسام فتوح

مكياج عيون ملون على ملامح سينتيا صموئيل بأنامل بسام فتوح

الكثير من النجمات في العالم العربي تألقن بأجمل الإطلالات الجمالية في العديد من المناسبات الفنية لهن بأنامل خبير التجميل بسام فتوح والذي يعد من أشهر الميكآب ارتست في لبنان والعالم العربي ويتميز دوما بلمساته مكياجه المبتكرة والعصرية، وابداعاته الخاصة على النجمات طبقاً لملامحهن وشخصياتهن.

نلقي معكم نظرة على مكياج النجمات بأنامل خبير التجميل بسام فتوح:

مكياج ملون صيفي

خلال أحدث اطلالتها، لفتت الممثلة اللبنانية سينيا صموئيل أنظار المتابعين بظهورها بمكياج دراماتيكي صيفي بألوان حيوية مستوحاة من اجواء الصيف بأنامل خبير التجميل بسام فتوح والذي بدا تعاونها معه في أكثر من اطلالة سابقة لها. واستخدم بسام رسمة العين المجنحة بالألوان الثلاثية: الايلانير الاسود والايلانير الأزرق والأصفر، وأضاء مدمع العين بالذهبي، ونحت تقاسيم الوجه بالكونترو المتقن مع لمسات الهايلايتر. فهل تتجرأين على تطبيق هذه الإطلالة؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Playing with colors  @bassamfattouh What do you guys think ?

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

مكياج ذهبي للسهرات

رسمات مكياج بسام فتوح تتميز في كل مرة بتنوعها وتجددها وملائمتها لتفاصيل كل زبونة او فنانة، وأحببنا كثيرا المكياج الذهبي المعتّق الذي اعتمده على ملامح كل من النجمة هيفاء وهبي، والممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح.

هيفاء وهبي

استخدم لهيفاء وهبي مكياجها المفضل بالعيون السموكي مع تحديد اطار العين بالأسود ثم تظليل الجفون بهالة من  ظلال العيون الذهبية المحاطة بظلال بنية اللون، وأكمل لمسة الذهبي على شفاهها وخديها، فبدت بملامح وجه منحوتة وبغاية الجاذبية.

وايضا، اختار بسام فتوح للممثلة ايميه صياح المكياج المعدني البرونزي مع الايلانير الأسود وأحمر الشفاه الوردي المدموج بالغلوس ذات اللمعة البرونزية، وهو مكياج فخم وأنيق ويلائم فساتين السهرة والمناسبات المسائية.

مكياج عيون قوي

يضع خبير التجميل بسام فتوح لمساته من المكياج على ملامح النجمات بما يتلائم مع المناسبة التي تود الظهور بها وبما يتوافق مع شخصيتها. فمثلا يميل الى المكياج الهادئ والناعم بخصوص ملامح الفنانة يارا، والمكياج العصري على ملامح مدونة الجمال فوز الفهد، اما النجمة اليسا والمعروفة بكلاسيكية مكياجها، فلا يحد كثيرا عن تطبيق مكياجها المفضل بالعيون السموكي التي تضاعف جاذبية العين خصوصا باللون الداكن كما ترون الصورة المرفقة، ويوازن مكياج العين القوي مع الشفاه الناعمة باللون الطبيعي، وبالطبع فإنه يولي أهمية كبيرة لتغطية عيوب البشرة وصقلها ليبرز جمال تقاسيم الوجه بشكل ساحر.

مكياج اليسا

تصفحي صور النجمات بمكياج بأنامل خبير التجميل بسام فتوح، واستوحي منهن.