افكار مكياج للمحجبات من مدونة الموضة سندس القطان لإطلالة عيد الفطر

دائما ما تلهمنا مدونة الجمال والموضة سندس القطان بأفكار مكياج عصرية ومميزة حيث تواكب التجدد دوما وتعتمد رسمات مختلفة ترضي جميع أذواق المرأة المحجبة ما بين المكياج القوي او الهادئ، فلا تترددي بالإستلهام منك إطلالتك الجمالية في أيام عيد الفطر 2019:

جمعنا لك رسمات مكياج متنوعة من المدونة الكويتية سندس القطان لتسلهمي منها أفكار لإطلالة عيد الفطر 2019:

مكياج ملون بأسلوب سندس القطان

أكثر ما يميز مكياج سندس القطان تركيزها على البشرة المصقولة والمنحوتة سواء مع المكياج الناعم او القوي. وان كنت من محبات المكياج الصاخب، اخترنا لك هذه الإطلالة كما ترين بالصورة.

سندس القطان

استخدمي بداية الكونسيلر لتغطية شوائب البشرة والهالات السوداء المحيطة بالعينين، ثم وحدي لون البشرة بكريم أساس بلون أفتح من بشرتك بدرجة، واستخدمي تقنية الكونتورينغ لإبراز تقاسيم الوجه ونحته، بعدها مرري برايمر ظلال العيون كأساس، واغمري جفونك المتحركة باللون البنفسجي الداكن، اما الجفون الثابتة فوزعي عليها الظلال الفاتحة، وادمجي الظلال جيدا عند كسرة العين ومرري نفس اللون تحت الرموش السفلي، ثم طبقي الظلال البنفسجية على الجفن العلوي الثابت امتدادا الى دمعة العين لتبدو الظلال وكأنها هالة محيطة بكامل العين.

لوني شفاهك بأحمر الشفاه البنفسجي اللامع مع تحديد رسمة الفم بالكونتور من نفس اللون، ولا تنسي استخدام الرموش الطويلة.

مكياج عيون ناعم مع احمر الشفاه البارز

تألقي بمكياج ناعم بالظلال الهادئة في اطلالة عيد الفطر على طريقة سندس القطان وكوني الأجمل بهذه المناسبة. استخدمي الخطوات السابقة لمكياج البشرة واختاري بعدها ظلال العيون باللون العاجية وادمجي معها الظلال الذهبية ووزعيها على الجفن المتحرك، ثم ظللي الجفن العلوي الثابت، أي تحت الحاجب، باللون البيج مع اللمعة الخفيفة. بعدها ارسمي خطاً رفيعا من الآيلاينر الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوي، واستعيني بالرموش المستعارة مع الماسكارا السوداء.

سندس القطان

وتأتي بعدها خطوة تحديد الحواجب بشكل يناسب اطار العين واملئي الفرغات باللون البني الفاتح، وانتهاء، لوني شفاهك بأحمر الشفاه الصاخب لإطلالة حيوية.

مكياج نيود رقيق

اما ان كنت ترغبين بمكياج رقيق بعيدا عن صخب الألوان، فاختاري المكياج النيود كما الصورة المرفقة. اتبعي خطوات مكياج البشرة والحواجب التي ذكرناها في الأعلى ثم ظلّلي جفونك باللون البيج النيود على كامل الجفن العلوي، المتحرك والثابت، وارسمي خط ايلانير بمحاذاة الرموش العلوية واسحبيها الى خارج حدود العين، واتركي عينيك من الداخل عارية من الكحل ثم طبقي أحمر شفاه باللون النيود المائل الى الزهري القريب من لون الجلد.

مكياج نيود

شاهدي بالصور المزيد من اطلالات مدونة الجمال الموضة سندس القطان بالمكياج المتنوع، واستوحي منها أفكار لإطلالتك في عيد الفطر 2019.