مكياج يناسب البشرة الحنطية على طريقة ياسمين صبري لـ عيد الفطر

يترّصد الجمهور إطلالات النجمة المصرية ياسمين صبري التي تتميز بجمالها الشرقي الآخاذ بالعيون الكبيرة والبشرة الحنطاوية والشفاه الممتلئة وتبرز جمالها هذا بأسلوب هوليوودي بعيدا عن المبالغة بالمكياج، فتتجه نحو رسمات المكياج الناعمة مع الشفاه الجريئة أحيانا، لتتصدر حديث رواد السوشيال ميديا مع كل اطلالة لها.

نستعرض معكم أساليب مكياج يناسب البشرة الحنطية على طريقة ياسمين صبري لعيد الفطر 2019:

مكياج عيون ناعم مع الشفاه القوية

يليق ببطلة مسلسل "حكايتي" جميع انواع اطلالات المكياج لكنها تفضل دوما مكياج العيون الناعمة بالألوان الرقيقة الترابية. تعتمد خطوات هذا المكياج على تطبيق الكونسيلر  على البشرة لتغطية أي عيوب في البشرة ولإخفاء أي شوائب في محيط العين، مثل الهالات السوداء، او التجويف أسفل العين، ثم توحيد لون الوجه بكريم أساس مائل الى البرونز وأغمق بدرجة من لون البشرة، مع تطبيق لمسة خفيفة من تقنية كونتور الوجه، بعدها تأتي خطوة تحديد الحواجب وإضاءة البشرة بالهايلايتر .

ياسمين صبري مكياج عيد الفطر

اما بالنسبة لمكياج العيون، فظللت الجفون العلوية باللون النيود الناعم القريب من لون الجلد مع مراعاتها سحبة الحواجب خلال تطبيق اللون، ثم مررت  بفرشاة رفيعة ظلال رقيقة داكنة تحت الرموش السفلى لتوسيع حجم العين، وأكملت مكياج عيونها بالرموش المستعارة، بعدها أضفت الجرأة والحيوية على ملامحها من خلال اختيار الروج الأحمر الصارخ والذي منحها إطلالة أنثوية جذابة، وهو نفس اللوك الذي اعتمدته ايضا في بوستر مسلسها "حكايتي".

مكياج ترابي مع الشفاه النيود

اتبعي نفس خطوات المكياج السابقة للبشرة والحواجب مع استخدام أكثر من لون ترابي لدمجها فوق منطقة العين، مثل البيج مع درجات البني ومديها على كامل الجفن المتحرك والثابث، بعدها حددي رسمة أطراف العين بخط رفيع من الآيلانير، وارسمي بفرشاة رفيعة ظلا خفيفا تحت الرموش السفلى باللون البني الخفيف.

ياسمين صبري

حددي رسمة الشفاه بقلم كونتور أغمق بدرجتين من لون الروج، وابدئي بتعبئة شفاهك بأحمر الشفاه النيود المائل قليلا الى الزهري، واختمي طلتك بتمرير لمسة بلاشر باللون البرونزي على تفاحة خديك، او اللون المشمشي.

شاهدي بالصور اطلالات مكياج للبشرة الحنطية بأسلوب ياسمين صبري، واستلهمي منها طلتك في عيد الفطر 2019.