احدث مكياج عيون مستوحى من النجمات اللبنانيات لإطلالة عيد الفطر 2019

مكياج العيون يعتبر أهم جزء يرتكز عليه خبراء التجميل في الوجه، فهو المكياج الأساسي الذي يبرز جمال ملامحك لتأتي بعده الخطوات التالية من مكياج البشرة و الشفاه. وان كنت ترغبين بالإطلالة بشكل متجدد وعصري في عيد الفطر، فكل ما يتوجب عليك هو الإستلهام من النجمات من خلال النماذج التي سنعرضها لك:

مكياج عيون برسمات الآيلانير

تعد النجمة اللبنانية مايا دياب من أكثر النجمات تجددا ومواكبة للعصرية في مكياج العيون فلا تترددي بالإستلهام منها لإطلالتك في عيد الفطر 2019. اختاري بداية مكياج ناعم نيود وإرسمي حواجبك بشكل طبيعي، ثم طبقي ظلال العين القريبة من لون البشرة مع الحرص على أن تكون لامعة قليلا لتضيء العين ولتتماشى مع بهجة العيد، من ثم حددي الجفون العلوية بخط آيلانير مسحوب الى خارج الجفن كما ترين بالصورة.

مكياج عيون عيد الفطر 2019

رسمة مكياج عيون أخرى يمكنك تطبيقها من مايا دياب من خلال اختيار الآيلانير الغرافيكي الناعم والذي يأتي بخطين، الأول محددا للجفن، والثاني بخط منفصل ومتواز معه، ما يجعل إطلالتك استثنائية.

مكياج عيون سموكي ذهبي

لا تترددي بتطبيق مكياج العيون السموكي مع الظلال الذهبية اللامعة لمناسبة عيد الفطر 2019، فهذه الإطلالة تضفي البهجة والفخامة على اطلالتك بهذه المناسبة السعيدة. لسهراتك في العيد، استلهمي من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مكياج العيون الثقيل المدموج باللونين الذهبي مع الأسود مع الحرص على تحديد اطار العين بالكحل الأسود من الداخل والآيلانير من الخارج من ثم لصق الرموش المستعارة وتطبيق الماسكارا السوداء، وأكملي طلتك بلون شفاه ذهبي رقيق ناعم.

مكياج ذهبي لعيد الفطر 2019

ولإطلالة أكثر نعومة، اكتفي بالظلال الذهبية فقط مع الكحل الخفيف داخل العين على غرار اطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، او الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح.

مكياج عيون بألوان ترابية

الألوان الترابية لا تبطل موضتها في كل المواسم وتتماهى مع ذوق المرأة الكلاسيكية. استلهمي مكياج العيون بألوان ترابية قريبة من لون الجلد على غرار بطلة مسلسل "خمسة ونص" نادين نجيم، فقومي بتظليل كامل الجفون العلوية باللون البيج العاجي من ثم أضيفي بعض اللمعة المعدنية عند مدمع العين لإضاءة نظراتك ومنحها إشراقة، وأكملي اللوك بالروج النيود الرقيق.

مكياج عيد الفطر 2019

شاهدي في الألبوم المرفق نماذج لمكياج العيون من احدث اطلالات النجمات اللبنانيات، واستلهمي منهن طلتك في أيام عيد الفطر 2019.